الاتحاد للطيران تحتفل بعقدين من الرحلات بين الهند وأبوظبي وما وراء

أبوظبي: سفر نيوز

 

 تحتفل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بالذكرى العشرين على انطلاقها خدماتها إلى الهند هذا الشهر. وأطلقت الاتحاد رحلاتها إلى مومباي، العاصمة التجارية للهند، في 26 سبتمبر 2024، لتليها نيودلهي سريعاً في 1 ديسمبر 2004. 

 

وقد شهدت شبكة وجهات الاتحاد توسعة مهمة على متن السنوات الماضية، وبعد إضافة رحلات إلى تيروفانانثابورام، كوزيكود وجايبور في وقت سابق من العام، أصبحت الاتحاد تخدم 11 وجهة في الهند. 

 

وقد عزّزت الاتحاد السعة المقعدية بين أبوظبي والهند هذا العام مع رحلات إضافية إلى أحمد أباد، بنغالور وكالكوتا، حيث تشغّل الاتحاد اليوم 50 رحلة أسبوعية إضافية إلى الهند، مقارنة بالصيف الماضي، لتوفر المزيد من المرونة في تواقيت الرحلات المباشرة ورحلات الربط. 

 

احتفالاً بهذه المناسبة، تحدّث أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بالقول: “تعتبر الهند سوقاً استراتيجياً بالنسبة إلينا ونحن فخورون بالاحتفال بعشرين عاماً من تشغيل رحلات إلى هذا البلد المذهل. يوم أطلقت الاتحاد التاشئة والطموحة رحلاتها إلى مومباي في 2004، كانت الوجهة الدولية الثامنة على شبكة الوجهات، وتوسعت بعدها إلى 80 وجهة مع رؤية للتشغيل إلى 125 وجهة بحلول 2023.

 

“هذا العام، نفخر بتقديم خيارات رحلات أكثر للمسافرين من أكثر من 11 وجهة من الهند، ما يجعل الاتحاد شركة الطيران الرئيسية لرحلات الوصل للمسافرين من الهند إلى الشرق الأوسط، أوروبا وأميركا الشمالية.”

 

وأطلقت شركة الطيران احتفالاتها بالذكرى العشرين مع بدء تشغيل رحلات إيرباص A380 بين مومباي وأبوظبي ثلاث مرات أسبوعياً حتى نهاية العام، حيث سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بتجربة سفر فريدة من نوعها على متن الطائرة العملاقة من مومباي.

 

الاحتفال مع خصم 20%

احتفالا بالذكرى العشرين، تقدّم الاتحاد للطيران خصومات تصل إلى 20% على تذاكر السفر من وإلى الهند عند الحجز عبر  etihad.com وتستمر من 19 إلى 21 سبتمبر للسفر ما بين 1 أكتوبر 2024 و15 مارس 2025. 

 

ويمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض إلى وجهات مختلفة حول العالم مثل مدينة بوسطن التاريخية ومدينة نيويورك الشهيرة في الولايات المتحدة، أو إلى مدينة الحب باريس، إو عاصمة الثقافة لندن.

التعليقات مغلقة.