هيئة السياحة الكورية تنجح في تنظيم جولات ترويجية للسعوديين في جدة والخبر

دبي: سفر نيوز

نجحت هيئة السياحة الكورية (KTO) في تنظيم جولات ترويجية في جدة والخبر كجزء من جهودها للترويج لكوريا الجنوبية كوجهة سفر مثالية للعائلة السعودية وشهدت الفعاليات مشاركة حماسية من سبع شركات رائدة في مجال السياحة والضيافة الكورية والتي تعاونت مع أكثر من 300 وكيل سفر ومنظمي رحلات سعوديين.

 

ومع استمرار ارتفاع السياحة من المملكة العربية السعودية بزيادة تصل إلى 16٪ في عدد السياح الوافدين حتى سبتمبر 2024 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، تعد هذه الحملات الترويجية جزءًا أساسيًا من مهمة هيئة السياحة الكورية المستمرة في العمل على تطوير سوقها السياحي. 

كما أتيحت للحاضرين فرصة التواصل مع خبراء الصناعة الكوريين والمشاركة في العروض التقديمية التفاعلية ومعرفة المزيد عن تجارب السفر المتنوعة في كوريا الجنوبية، بدءًا من مدنها النابضة بالحياة إلى معالمها الثقافية والطبيعية.

 

 

ضم الوفد الكوري الجنوبي أصحاب المصلحة الرئيسيين في صناعة السياحة، بما في ذلك ممثلين عن شركات الطيران والفنادق وشركات إدارة الوجهات.

 

ولتعزيز التجربة الثقافية، استمتع الحضور بأداء ساحر قدمته فرقة DASRUM وهي فرقة موسيقية تقليدية كورية شهيرة، أضفى أدائها أجواء ساحرة تعكس روح الثقافة الغنية والغامرة لكوريا. كما سلط العرض التقديمي الجذاب للوجهة الذي قدمته هيئة السياحة الكورية الضوء على المزيج الفريد لكوريا الجنوبية من الحداثة والتقاليد، مما يوفر للمسافرين مزيجًا مثاليًا من المغامرة واكتشاف التاريخ والترفيه في نفس الوقت.

 

علق السيد جيمان جونغ Jiman Jung، المدير الإقليمي لهيئة السياحة الكورية قائلاً:

“نحن سعداء بالاستجابة الإيجابية من مجتمع تجارة السفر السعودي في كل من جدة والخبر حيث تقدم كوريا الجنوبية تجربة سفر فريدة لا تنسى للسياح السعوديين، سواء كانوا يبحثون عن المغامرة أو الثقافة أو الاسترخاء. وهذه الحملات الترويجية هي خطوة مهمة في تعزيز علاقاتنا مع المملكة العربية السعودية ونحن على ثقة من أن الاهتمام بكوريا سيستمر في النمو ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين السعوديين إلى كوريا في الأشهر المقبلة.

 

وتمثل هذه الجولات الترويجية أيضًا بداية العديد من المبادرات الإستراتيجية من قبل هيئة السياحة الكورية لزيادة الوعي بكوريا الجنوبية بين المسافرين السعوديين، إذ بفضل ثقافتها النابضة بالحياة ومناظرها الطبيعية الخلابة وضيافتها ذات المستوى العالمي، أصبحت كوريا الجنوبية واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للسياح السعوديين.

 

التعليقات مغلقة.