رأس الخيمة: سفر نيوز 

أختتمت مؤخراً بطولة ‏التجديف الجبلية المبتكرة التجريبية في نسختها الأولى بمشاركة 24 رياضي ورياضية، ورافقها سباق جري لمسافة 6 كلم في وادي نقب في إمارة رأس الخيمة.
وحضر الشيخ ماجد بن جمال القاسمي فعاليات اليوم الأخير، حيث حققت البطولة نجاحاً كبيراً علمآ بأنها الأولى من نوعها بإدارة وتنظيم سيدة الأعمال ريم الحساني مؤسس ورئيس مشروع أم آر مارين للرياضات البحرية و تعتبر أول رائدة أعمال في مجال الرياضات البحرية.


وشهدت البطولة منافسة قوية بين المشاركين للفوز بالجوائز التي تم رصدها لأصحاب المراكز الأولى، وقد تم تتويج الفائزين من قبل الشيخ ماجد بن جمال القاسمي .
وأوضحت سيدة الأعمال ريم الحساني بأنها تتطمح لدعم هذه الرياضة ونشرها على مستوى العالم، وجعل دولة الإمارات مركزاً إقليمياً وعالمياً لهذه الرياضة.
وذكرت أنه تعتزم إطلاق مزيد من الرياضات المتنوعة والمبتكرة التي من شأنها تعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة للرياضة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكدة أهمية دعم جهود رواد الأعمال المواطنين العاملين في المجال الرياضي لمزيد من الإبداع والإبتكار.
وكشفت ان الفترة المقبلة ستشهد اطلاق مزيد من الرياضات المبتكرة بفكر و صناعة إماراتية، موضحة أن دولة الإمارات تمتلك العديد من المواهب الرياضية التي يمكن اكتشافها ودعمها لتحقيق التفوق والريادة في القطاع الرياضي.
وفي ختام البطولة توجهت السيدة ريم الحساني بالشكر والتقدير لجميع المنظمين والإعلاميين والرعاة على مساهمتهم في انجاح البطولة.