روجر فيدرير يتعاون مع هيئة السياحة السويسرية

0

سويسرا : سفر نيوز

بعد سنوات طويلة من تمثيل سويسرا بشكل إيجابي من خلال إبداعه الرياضي وأسلوبه الودي وتواضعه، أصبح الآن اللاعب روجر فيديرر سفيراً رسمياً لوجهات سويسرا السياحية. إذ دخل في تعاون طويل الأمد مع مجلس السياحة الوطني السويسري، هينة السياحة السويسرية بهدف مشترك يتمثل في جذب الضيوف لزيارة سويسرا ذات الطبيعة المفعمة بالحيوية والنشاط.
وسيتعاون روجر فيديرر وهيئة السياحة السويسرية معاً لتطوير عدة مبادرات للترويج السياحي لسويسرا على الصعيد العالمي. فهناك حاجة ماسة لهذا الدعم في هذا الوقت بالذات، منبثقاً من أكبر أزمة سياحية منذ الحرب العالمية الثانية.
ويعتبر فيديرر بمثابة الشخصية الأيقونية الأكثر استعدادا للقيام بذلك، بارتدائه العلم السويسري، كما أن المسؤولين في هيئة السياحة السويسرية واثقون منه. ويشرح الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة السويسرية مارتن فيديجر قائلاً: “هذا تطابق مثالي، لأن سويسرا وطبيعتها الرائعة ساهمت بوضوح في حياة روجر المهنية الفريدة من نوعها”.
أما اللاعب روجر فيديرر فيقول: “لطالما شعرت، في كل مرة أخطو فيها إلى الملعب، أنني أمثل سويسرا. فكلما ورد اسمي، فهناك بجانب العلم السويسري بالتأكيد. لقد كنت فخوزا جداً يفعل ذلك خلال السنوات الـ 22 الأولى خلال المباريات، وسوف يكون ذلك دائماً. كما أن الانضمام والتعاون مع هيئة السياحة السويسرية هي خطوة منطقية بالنسبة لي”. وكلاهما متحمس للبدء بهذه الشراكة الطويلة الأجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.