” يونيفرسال تكنيكال” الإماراتية تعزز تواجدها في معرض “أديبك 2021”

0

 محمد بن شبيب الظاهري: استعراض الفرص في قطاع النفط والغاز والتعاون مع الشركاء

أبوظبي: دولة الامارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “يونيفرسال تكنيكال ” التابعة لمجموعة يونيفرسال القابضة الاماراتية عن مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك 2021″ الذي يقام في مركز ابوظبي للمعارض خلال الفترة 15-18 نوفمبر الجاري .
و قال محمد بن شبيب الظاهري الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال القابضة بهذه المناسبة :” تحظى المشاركة في فعاليات معرض اديبك 2021 بأهمية كبيرة، خاصة مع تجاوز دولة الامارات وبقية دول العالم لتأثيرات الجائحة ، ونجاح دولتنا في ان تكون أول الدول المتعافية من الجائحة بفضل رؤية ومبادرات قيادتنا الرشيدة، مما مكننا من تنظيم دورة العام الحالي على أرض الواقع، بدلاً من تنظيمها إفتراضيا كما حدث في العام الماضي”.

وأضاف الظاهري:” يعتبر معرض ” أديبك 2021″ منصة هامة تجمع صناع القرار والشركات المحلية والاقليمية والعالمية العاملة في قطاع النفط والغاز، وسيبحث المعرض التعاون بين الشركات، واستعراض الفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر من القطاعات الهامة على مستوى الدولة والعالم”.
وأضاف الظاهري:” نسعى عبر تواجدنا في معرض أبوظبي الدولي للبترول إلى التواصل مع صناع القرار في قطاع النفط والغاز، وبحث فرص التعاون في هذا الشأن ، والتعرف على المشاريع والمهام التي يمكن العمل بها في المستقبل، خاصة مع التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع والذي نحاول من خلال شركتنا مواكبته” .
وأوضح الظاهري أن شركة ” يونيفرسال تكنيكال” تحرص على تقديم أفضل الخدمات في قطاع النفط والغاز و الحفاظ على أعلى معايير الجودة، مشيراً إلى أن الشركة طوال ما يزيد عن 45 عاماً قد ساهمت في تعزيز مكانتها في ظل التنافسية ، الى جانب لعب دور هام في التعاون مع شركائها و الشركات المنضوية تحت مظلتها لتنفيذ أعمالها بكل كفاءة وجودة، و مواكبة التقنيات المتغيرة بطريقة عملية.
وأضاف:” لقد تمكننا من تعزيز تواجدنا في قطاع النفط والغاز كشركة رائدة ، ونتمتع بخبرة طويلة و نضم فريق عمل متخصص يتمتع بالكفاءة، ونسعى لنيل رضا عملائنا وكسب ثقتهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.