ألوفت خور دبي يستقبل موسم الأعياد بمجموعة من الفعاليات الاحتفالية المميزة

0 49

 دبي: سفر نيوز

 

دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاحتفال بموسم الأعياد بطريقة عصرية مميزة في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم سلسلة من الفعاليات الزاخرة بالمتعة والمحبة والموسيقى والتي تضمن حصولهم على تجربة استثنائية لا تنسى في ختام هذا العام. 

ففي 24 ديسمبر، سيقدم مطعم “ذا كانتين” عشاء عشية عيد الميلاد الفاخر بأسعار تبدأ من 275 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الاحتفالية التقليدية على أنغام موسيقى الأعياد الدافئة. كما تتوفر باقة المشروبات الفاخرة التي تتضمن ثلاثة من المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد. 

وفي عيد الميلاد، 25 ديسمبر، من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 4م، يقدم فندق ألوفت خور دبي وجبة  برنش “بودل ألونغ كريسماس لانش” الأروع في الهواء الطلق. وذلك مقابل 95 درهم إماراتي للشخص الواحد. حيث يمكن للضيوف من الأصدقاء والعائلات الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية في مطعم “ذا باكيارد غاردن”. 

وفي ليلة رأس السنة، يتيح فندق ألوفت خور دبي لضيوفه استقبال عام 2022 بالكثير من الرقص والموسيقى والطرب مع وجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام تتوفر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم. 

علاوةً على ما سبق، يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ سماء مدينة دبي والمشاركة في احتفالات رأس السنة المذهلة ضمن أجواء لا تنسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.