تجربة طعام مميزة في الساعات المتأخرة مع خصم 20% في “دينيز دينر”

دبي: سفر نيوز

 

يدعو مطعم دينيز دينر عشاق السهر لتلبية رغباتهم بعد منتصف الليل بدءًا من 18 أكتوبر لغاية 24 نوفمبر، كما سيتمكن الزوار الذين يفضلون تناول الطعام في منازلهم الاستفادة من نفس الخصم، والذي يُطبق تلقائيًا على جميع الطلبات التي يتم تقديمها عبر خدمة توصيل “نون” خلال تلك الساعات.

مطعم دينيز المعروف بجوه الدافئ والترحيبي، يدعو عشاق السهر في المدينة للاستمتاع بالوجبات الليلية الشهية، وتشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من الأطباق مثل البان كيك، واللحم المقدد المقرمش، وبرجر أنجوس الطري، والميلك شيك وغيرها الكثير، فقد تم تصميم هذا العرض ليلبي احتياجات مجموعة واسعة من الزبائن، سواء كانوا قادمين من سهرة خارجية أو يشعرون برغبة في تناول وجبتهم المفضلة في ساعات الليل المتأخرة.

بالإضافة لما سبق،عروض مطعم دينيز المميزة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث سيحصل كل من يدخل المطعم مرتديًا ملابس النوم على مفاجأة إضافية وهي طبق بان كيك التوت الشهي مما يجعلها الطريقة المثالية لتلبية رغبات منتصف الليل وتحويل هذه الزيارة العادية إلى تجربة لامثيل لها.

يعتبر دينيز الوجهة المثالية للأصدقاء والعائلات التي ترغب بالاجتماع ومشاركة لحظات مميزة. ويسري الخصم يوميًا من منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحًا في أفرع مطعم دينيز في مركز الغرير، وشارع الشيخ زايد، وأبوظبي مول.