مطعم دِك7 من نوفوتيل البرشاء دبي يكشف عن عروضه المميزة خلال شهر أكتوبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2024: كشف مطعم دكِ7 عن مجموعة مميزة ومتنوعة من عروضه طوال شهر أكتوبر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه العروض أثناء تأملهم للإطلالة الخلابة على برج العرب الساحر، واستمتاعهم بجلسات المطعم الخارجية المميزة بجوار المسبح، ليعيشوا تجربة طعام هادئة سواء في فترة النهار أو تحت أضواء النجوم ليلاً.

سيأخذك مطعم دكِ7 في تجارب لا مثيل لها من خلال عروضه اليومية المتنوعة. حيث يقدم قائمة “أبيريتيفو”، وقائمة “غروب الشمس في الهواء الطلق”، بالإضافة إلى قائمة “لحظات متوسطية” التي تضم نكهات شهية من البحر الأبيض المتوسط. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه النكهات اللذيذة في أجواء هادئة ومريحة، مما يضمن تجربة تناول طعام استثنائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض مشروب سنجريا المنعش مع طبق من الوجبات الخفيفة مقابل 160 درهمًا إماراتيًا. يقدم هذا العرض المشروب مع مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، مثل الكالاماري المقرمش والزيتون المتبل والأجبان. يُعتبر هذا العرض مثاليًا للأمسيات الجميلة برفقة الأصدقاء أو العائلة، حيث يوفر تجربة مميزة تضفي لمسة من السعادة على كل لحظة، يوميًا من الساعة 12ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً.

تقدم قائمة “أبيريتيفو” في مطعم دك7 مزيجًا مغريًا من المشروبات المنعشة والمأكولات الشهية لقضاء أمسية لا تنسى، كل ذلك بسعر 160 درهمًا إماراتياً للشخص، يمكن للضيوف اختيار من مشروبات محضرة بعناية، مصحوبة بطبق من الوجبات الخفيفة لشخصين، يتضمن الحبار المقرمش، البطاطس مع الكمأة اللذيذة، وخبزة البروسكيتا المحمصة مع الطماطم والريحان العطرية، سواء كنت مع الأصدقاء أو تبحث عن الاسترخاء بعد يومك الطويل، توفر لك هذه الأجواء الدافئة والعروض الشهية في مطعم دك7 تجربة استثنائية لا تُنسى، يوميًا من الساعة 12ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام نابضة بالحياة، تُبرز نكهات البحر الأبيض المتوسط من خلال عروض الكومبو المميزة، يمكن للضيوف اختيار الفريتاتا الإيطالية مع الخضار المشوية، أو تورتيلا البطاطس الإسبانية، أو موساكا اليونانية، مع مشروب منعش من اختيارهم، مقابل 69 درهمًا إماراتياً فقط. تُعتبر هذه العروض مثالية للباحثين عن استكشاف المأكولات المتوسطية في أجواء خارجية مميزة. تعد لحظات البحر الأبيض المتوسط في دك7 بفرصة للاحتفال بالأجواء المشمسة كأجواء سواحل إيطاليا، وإسبانيا، واليونان.

يقدم مطعم دك7 تجربة مسائية مثالية للاسترخاء في لحظات غروب الشمس، إذ تدعوكم الأجواء الرائعة للاستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة بينما تستمتعون بعرض الساعات السعيدة، كما تقدم مشروبات محضرة بعناية بسعر 30 درهمًا فقط، من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً. سواء كنتم تبحثون عن الاسترخاء بعد يوم عمل طويل أو ترغبون في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، فإن الأجواء الحيوية في دك7 تضفي لمسة خاصة على كل لحظة، مما يجعلها أمسية مميزة لا تُنسى.