جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي تبدأ الاسبوع التمهيدي لطلابها الجدد

أطلقت جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي الأسبوع التمهيدي لطلاب فرع الجامعة في دبي، حيث استقبلت الجامعةالطلبة الجدد الملتحقين ببرامج البكالوريوسوالماجستير. وجاء هذا الأسبوع مليئا بالأنشطة المتنوعة مثل التعرف على الحرم الجامعي وبنيته التحتية التي تضم منطقة تعليمية ومكتبة ومحطة نقل ومراكز تسوق وملعبا لكرة القدم ومرافق رياضية.

وقالت الدكتورة سفيتلانا مالكاروفا، مديرة فرع جامعة بليخانوف في دبي: “اليوم نرحب بأول طلابنا في فرع جامعة بليخانوف حيث أظهر الطلاب نتائج جيدة في اختبارات القبول وهذا مؤشر ممتاز على المستوى العالي لإعداد طلابنا. إنه لشرف ومسؤولية دائمًا أن نكون الأوائل”.  

وتعد جامعة بليخانوف الروسية للاقتصاد من بين الجامعات العالمية الرصينة التي تقدم برامج أكاديمية متنوعة تسهم في إعداد جيل واعد من المهنيين في سوق العمل الإماراتي والدولي. 

خلال هذا الأسبوع، ستقوم ماريا زارودنايا، نائبة مدير المدرسة العليا للعلوم الاجتماعية والإنسانية، والمحاضرة الأولى في جامعة بليخانوف، بتعريف الطلاب بالخصائص الثقافية والتقاليد الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وإجراء دورات تحضيرية باللغة الإنجليزية “التواصل بين الثقافات”، والتي من شأنها أن تتكيف بشكل أفضل مع الأسبوع الأكاديمي، الذي سيبدأ في 16 سبتمبر.