موريشيوس: الوجهة المثالية للعطلات العائلية

دبي: سفر نيوز

 

تحتل موريشيوس موقعًا مُتميزًا بقلب المحيط الهندي؛ حيث تحتضن جنة استوائية مثالية لقضاء عطلات عائلية تصنع ذكريات تدوم طويلًا. ذاع صيت موريشيوس بفضل ما تتمتع به من الشواطئ البكر، والمناظر الطبيعية الخلابة، والثقافة النابضة بالحياة. تُتيح الجزيرة أيضًا العديد من التجارب الشيقة والمناطق الأكثر جذبًا لتلبية احتياجات الزوار من جميع الأعمار، مما يجعلها وجهة مثالية لأمتع العطلات العائلية.

 

تزخر موريشيوس بمجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة، لعطلات حافلة بالمتعة والاسترخاء. يحتضن مُنتزه “بلو باي” البحري وشلال “شاماريل” الخلاب أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن للعائلات استكشافها بين ربوع الجزيرة الاستوائية الساحرة. أما عُشاق الإثارة والمغامرة فيُمكنهم الاستمتاع بُمختلف الرياضات المائية، والمشي لمسافات طويلة بين أحضان الطبيعة، ورحلات السفاري البرية. هذا بالإضافة إلى التجارب الثقافية المتنوعة، بما في ذلك زيارة أسواق “بورت لويس” الأكثر عراقة وازدحامًا، وموقع التراث العالمي “آبرافاسي غات”، مما يُتيح الفرصة أمام الزوار من جميع الأعمار لاكتساب المزيد من المعلومات الثقافية.

 

يتمتع منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس بأفخم وسائل الراحة مع نُخبة من الخدمات المُصممة خصيصًا لعطلات عائلية استثنائية في محيط من الرفاهية. يقع هذا المنتجع الفاخر على الساحل البكر لخليج “تيرتل باي” ذائع الصيت بأماكن الإقامة الأنيقة، وخدمات الضيافة رفيعة المستوى المفعمة بحفاوة الاستقبال والترحيب.

 

يحتضن منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس وحدات إقامة فسيحة تتسم بالفخامة لتلبية مُختلف احتياجات العائلات، مع نُخبة من الغرف الأنيقة ذات الإطلالات المذهلة مباشرة على المحيط، والفيلات الفاخرة المزودة بمسبح خاص، لعطلات عائلية استثنائية تصنع ذكريات تدوم طويلًا. صُممت كل غرفة بعناية فائقة لتوفير ملاذ هادئ يبعث على الاسترخاء، مع أفخم وسائل الراحة والخدمات المُصممة خصيصًا لتنال استحسان الزوار.

 

يأخذ المنتجع زواره الكرام في رحلة طهوية حافلة بألذ المذاقات بدءًا من مُختلف المطابخ العالمية وحتى الأطباق الموريشية التقليدية الأصيلة، مما يُلبي جميع الأذواق والتفضيلات. أما البراعم الصغار فتُتيح مطاعم المنتجع قوائم طعام حافلة بخيارات مُصممة خصيصًا لتُلائم احتياجاتهم. استمتعوا بتشكيلة من الأطباق المُتميزة المُحضرة بحرفية فائقة على يد فريق الطهاة لدى منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس، وسط أجواء ترحيبية دافئة وخدمات استثنائية امتثالًا بأعلى المعايير العالمية. 

 

يُقدم مطعم “ذا ريستورانت” تجربة طهوية لا مثيل لها، مع مزيج استثنائي من النكهات العالمية والموريشية ضمن أطباق مُعدة باستخدام مكونات طازجة محلية المصدر، ويُتيح المطعم لرواده الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق وسط أروع الإطلالات على المحيط الهندي. أما “أون ذا روكس”؛ فيُعد الوجهة الأمثل لتناول الطعام بصحبة العائلة في محيط يبعث على الاسترخاء، مع مجموعة متنوعة من أشهى المشاوي البحرية وسط أروع الإطلالات الساحرة على المياه الفيروزية والواجهة الشاطئية الخلابة للمنتجع، كل هذا وأكثر وسط حفاوة استقبال طاقم العمل المدرب على تقديم خدمات الضيافة رفيعة المستوى.

 

زوار مطعم “ذا جن بودر روم” الكرام على موعد مع رحلة عبر الزمن مفعمة بعبق التاريخ، للاستمتاع وسط أجواء ترحيبية مذهلة بتناول أشهى المأكولات الكريولية التقليدية، داخل غرفة تخزين البارود المُرممة التي تعود إلى القرن الـ18، لتجربة طهوية لا مثيل لها.

 

يُعد السبا للمنتجع واحة من الهدوء والاسترخاء؛ حيث تتوافر مجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة والبرامج الصحية الشاملة لتجديد نشاط العقل والجسد والروح. استمتعوا بجلسات “ذي أوبروي” الأكثر تميُّزًا لتدليك الجسم والعناية بالوجه، بواسطة نُخبة من أمهر المعالجين المحترفين، وسط أجواء هادئة تبعث على الراحة والاستجمام. يتميز المنتجع بمسبح مزود بنظام للتحكم في درجات الحرارة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالسباحة برفقة العائلة بغض النظر عن حالة الطقس.

 

يزخر منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس بالعديد من التجارب والبرامج الترفيهية لتلبية احتياجات العائلة، بما في ذلك الأنشطة المُصممة خصيصًا للأحباب الصغار داخل نادي الأطفال بالمنتجع وتشمل الفنون، والحرف اليدوية، ودروس الطبخ، والتجارب الحماسية في الهواء الطلق، ليستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات في بيئة آمنة تُشجع على اللعب والتفاعل.

 

يُقدم منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس للزوار الكرام برنامجًا حصريًا، مُصمم لتحفيز جميع الحواس (Touching Senses Program) ضمن تجارب استثنائية تصنع ذكريات تدوم طويلًا. استمتعوا بالمشاركة في جلسات موجهة لتذوق المشروبات الموريشية المُميزة، مع محاضرة تعليمية حول التاريخ العريق لهذه المشروبات وكيفية إنتاجها. أما جلسات اليوغا على الشاطئ أو في الحدائق فتوفر للزوار بيئة باعثة على الهدوء والاسترخاء للاتصال بالذات مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. يُمكن للزوار أيضًا الانضمام إلى جلسات فنون الطهي لتعلُّم طرق إعداد الأطباق الموريشية التقليدية تحت إشراف نُخبة من الطهاة المخضرمين، لتجربة تعليمية ممتعة لجميع أفراد العائلة. هذا بالإضافة إلى جولات المشي الجماعية، وجلسات تأمُّل النجوم، والنزهات الشاطئية الخاصة، لتستمتع العائلات بقضاء أمتع الأوقات بين أحضان الطبيعة الاستوائية الساحرة، فضلًا عن التعرُّف على ثقافة موريشيوس الغنية وفهمها بشكل أعمق.

 

يدعو منتجع “ذي أوبروي بيتش” موريشيوس جميع العائلات لتجربة لا مثيل لها تجمع بين الفخامة، وجمال الطبيعة الأخاذ لجزيرة موريشيوس، مع وحدات إقامة أنيقة مجهزة على أحدث طراز، ونخبة من أفخم وسائل الراحة، إلى جانب مجموعة واسعة من الأنشطة الملائمة للعائلات، كل هذا وأكثر مع أرقى خدمات الضيافة المُقدمة من فريق “ذي أوبروي” المُحترف، لصنع عُطلات لا تُنسى.