أروع الأجواء الرمضانية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

أبوظبي:سفر نيوز
 يقدم هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عروضاً لا تفوّت على وجبات الإفطار والسحور خلال الشهر الفضيل. ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يمكن للأسر والأصدقاء الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار ذات الخيارات العديدة من أطباق المشاركة في غرافوس سوشال كيتشن أو وجبة السحور اللذيذة في أوزمو لاونج أو طلب إيصالها مباشرة إلى الغرفة.

قائمة أطباق المشاركة العائلية لدى غرافوس سوشال كيتشن
بوسع الأسرة والأصدقاء والأحبة تناول إفطار عائلي مميز من أطباق معدّة للمشاركة، بالإضافة إلى العصائر والمياه وتشكيلة مختارة من المشروبات الغازية والساخنة. تتضمن الخيارات عدداً من الأطباق الكلاسيكية مثل الكفتة بالصينية، الاوزي بلحم الخروف، وأم علي– ليتلذذ الضيوف بالمعنى الحقيقي للأجواء الرمضانية ويعيشوا ذكريات لا تنسى مع أحبائهم في غرافوس سوشال كيتشن. تقدم وجبة الإفطار يومياً طوال شهر رمضان بسعر 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع إمكانية الحصول على خصم الحجز المبكر وقدره 20% عند الحجز يوم الثلاثاء لتناول الإفطار أيام الخميس أو الجمعة أو السبت.


العرض: الإفطار الرمضاني في غرافوس سوشال كيتشن
المكان: مطعم غرافوس سوشال كيتشن، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس
الوقت: يومياً عند الغروب حتى الساعة 9:30 ليلاً
السعر: 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملاً قائمة من أطباق مثالية للمشاركة والعصائر الرمضانية والمياه وتشكيلة مختارة من المشروبات الغازية والساخنة.
للحجز: dineatgraphos@hilton.com أو  +971 2 208 6900

السحور في أوزمو لاونج
وجبة السحور في أوزمو لاونج، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، هي الخيار الأمثل للراغبين بتناول وجبة سحور لذيذة ومشبعة. ترافق الوجبة الألعاب الترفيهية وأجواء تبعث على الاسترخاء بالإضافة إلى تقديم القهوة العربية عند الوصول وقائمة من مشروبات الموكتيل المستوحاة من بلاد الشام، وخيارات غير محدودة تمكّن الضيوف من تدليل حواسهم بدءاً من الساعة 9:00 ليلاً وحتى 1:00 صباحاً بشكل يومي. تشمل الأطباق الشهية حساء العدس الأصفر مع زيت الهريسة الحار وقطع خبز الصاج المحمص، وكبدة الدجاج مع الثوم، البصل والكزبرة الطازجة، بالإضافة إلى سجق لحم العجل مع الثوم، الطماطم، البصل ودبس الرمان.

العرض: السحور في أوزمو لاونج
المكان: أوزمو لاونج، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس
الوقت: يومياً من 9:00 ليلاً إلى 1:00 صباحاً
السعر: حسب الأسعار في القائمة
للحجز: dineatgraphos@hilton.com أو  +971 2 208 6900

السحور في غرفتك
للراغبين بالاستمتاع بوجبة السحور الشهية فيما يرتاحون في غرفهم، يقدم هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لهم خياراً مميزاً طوال شهر رمضان، حيث يمكن للضيوف المقيمين في الفندق المطلّ على الواجهة المائية طلب أطباق قائمة السحور الخاصة لتناولها في غرفهم بسعر 110 درهم إماراتي فقط. كما يمكن للضيوف الذين يحجزون وجبة الإفطار الصباحي مع إقامتهم استبدال الإفطار بالسحور.

العرض: السحور في الغرفة
المكان: هيلتون أبوظبي جزيرة ياس
الوقت: يومياً من 12:00 إلى 5:00 صباحاً
السعر: 110 درهم إماراتي

Comments (0)
Add Comment