معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط يطلق النسخة الأولى  من جوائز تكريم المواهب المحلية في قطاع الجمال والعطور

0

 دبي:سفر نيوز 

أعلنت ميسي فرانكفوت الشرق الأوسط الجهة المنظمة لمعرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط عن استكمال الاستعدادات لإطلاق النسخة الأولى من الجوائز المعرض التي تحتفي بأبرز علامات العطور والتجميل في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة إلى جانب نخبة من أشهر الأسماء العالمية في القطاع. ويشكل حفل التكريم إضافة جديدة لمنصة المعرض التجاري العالمي الأكبر في المنطقة والمتخصص بمنتجات التجميل والعافية، والذي سينطلق في مركز دبي التجاري العالمي من 23 إلى 25 نوفمبر 2020

 

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل عشاء فاخر في الأمسية الافتتاحية للمعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، وستشهد الفعالية توزيع 15 جائزة ضمن 10 فئات لتكريم نخبة الأسماء ورواد الأعمال والعلامات التجارية في قطاعات الجمال والعطور على مستوى المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، قالت إلين أوكونل، مديرة معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط: “نحرص على تسليط الضوء على أبرز الرواد والشركات والمنتجات وتكريم جهودهم التي تقود قطاع الجمال على المستوى المحلي والإقليمي، حيث ستوجه هذه الجوائز أنظار العالم إلى المواهب المحلية ورؤيتهم الفريدة وابتكاراتهم في تقديم طيف متنوع من المنتجات المرتبطة بتراث المنطقة”

 

ورشّحت لجنة تحكيم الجوائز خمس علامات ضمن فئة أفضل موهبة محلية، وشملت الترشيحات كل من علامة “لوف يور نيلز” التي انطلقت في الإمارات بفضل ابتكارها المتمثل في إنتاج طلاء أظافر يسمح للأظافر بالتنفس ووصول الماء، ويشكل خياراً صحياً ومناسباً لعاشقات الجمال والحريصات على صحة أظافرهن. وتتوفر منتجات لوف يور نيلز اليوم في سبع دول في المنطقة.

 

وفي معرض تعليقه على الترشيح، قال نيتين كالواني، المدير الإداري لعلامة لوف يور نيلز: “ابتكرنا تركيبة طلاء أظافر تسمح بمرور الهواء والماء إلى الأظافر، وتضمن مظهراً عصرياً وثباتاً يدوم طويلاً. تنفرد منتجات العلامة بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط، وقد ساعدتنا معرفتنا بالسوق المحلية إلى الارتقاء عالمياً من خلال طرح ابتكارات تناسب الجميع”.

 

كما وقع الاختيار أيضاً على مركز أوراد للعناية بالشعر بفضل اعتماده على التقنيات المبتكرة من أجل التخلص من مشكلة تساقط الشعر عند الرجال والسيدات. وبهذا الصدد، قال السيد ساينوش رحماني، مالك مركز أوراد للعناية بالشعر: “نفخر بكوننا المركز الوحيد الحائز على براءة اختراع في حلول العناية بالشعر في منطقة الخليج العربي، وأول من تقنية المايكروبوينت لزراعة الشعر والتي لا تسبب أي ألم. تعتبر التكنولوجيا اليوم دافعاً رئيسياً للتغير في كافة القطاعات، ونحن فخورون بريادة عالم ابتكارات العناية بالشعر في المنطقة”.

 

في حين، تشتهر علامة طلاء الأظافر الإقليمية فور ون ون بمنتجاتها صديقة البيئة والمصنعة من مكونات حلال، وقد دخلت قائمة الترشيحات بفضل منتجها النباتي الخالي من المواد العشر الضارة التي تتكون منها أنواع طلاء الأظافر الأخرى.

 

بدوره، تحدث شيل راجا، الرئيس التنفيذي ومؤسس علامة فور ون ون صالون، عن ذلك بقوله: “نفخر بانضمامنا إلى قائمة المرشحين للفوز بجوائز معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط. ونولي أهمية كبيرة لصحة عملائنا إلى جانب اهتمامنا بالابتكار، لذلك نحرص على إطلاق منتجات نباتية من مصادر نزيهة. ونولي اهتماماً كبيراً لتقاليد وعادات العملاء في جميع مراحل عملياتنا، بدءاً من مرحلة تصميم الخدمات، وصولاً لطرق تقديم الخدمة”.

 

كما وتضم قائمة المرشحين للفوز بجوائز أفضل موهبة محلية كلاً من علامة العطور خيالي لمؤسستها اللامعة في عالم الجمال منى قطان، ومركز إن سبا الذي يعتبر صالون العناية بالأظافر الأول من نوعه في مملكة البحرين.

 

وتنوعت العلامات والمنتجات العالمية المرشحة للفوز بجوائز المعرض بين دايسون إير راب وكريم الترطيب كلارينس بلانت جولد يير وطلاء الأظافر نيل لاكور من OPI ورموش أرديل الاصطناعية ذات التركيبة الطبيعية.

 

وتوزعت فئات الجوائز التي سيتم الكشف عنها خلال الحفل الافتتاحي بين أفضل حملة تسويقية وأفضل ابتكار للعام وأفضل منتج طبيعي وأفضل منتج مميز وأفضل صانع عطور للعام وأفضل نجم ناشئ للعام وأفضل ابتكار كلاسيكي للعام.

 

تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم تضم مجموعة من الخبراء المستقلين وأخصائيي الجمال وصناعة العطور من بينهم صانع العطور مارك بوكستون من فرنسا؛ وجاييل دوريه، المديرة العامة لساندجري، وكالة الاستشارات الإبداعية في الإمارات؛ وأنتوني والتش، المدير الإبداعي ومالك صالون مين هير آند بيوتي.

وستجري عملية توزيع الجوائز في معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2020 بحضور حشد يضم أكثر من 45 ألف شخص من المشترين وخبراء التجميل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.