أبوظبي:سفر نيوز

تقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، مجموعة من الفعاليات الرائعة في فبراير لتتيح لزوارها باقة من التجارب المتنوعة للاحتفال برأس السنة الصينية وعيد الحب مع العائلة والأحبة بطريقة استثنائية.

رأس السنة الصينية – 12 فبراير

وجبة “برانش” رأس السنة الصينية يوم الجمعة في مطعم تشويسز بفندق روتانا جزيرة ياس

استمتعوا بوجبة “برانش” فخمة يوم الجمعة تضم الأطباق الصينية الأصيلة مع السلطة الخاصة التي يقدمها المطعم، من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصراً. ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات تناول الطعام بالمجان، كما سيحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا على خصم بنسبة 50٪.

للاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على +971 2 656 4000  أو إرسال بريد إلكتروني على fb.yasisland@rotana.com

بوفيه كونغ هي فات تشوي في مطعم هيكوريز في ياس لينكس أبوظبي

يقدم مطعم هيكوريز بوفيه صيني لذيذ، والذي يشمل مجموعة من السلطات الصينية ومحطة للديم سوم والدامبلنغ والأطباق الساخنة والحلويات اللذيذة وكعكة الحظ، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى 3:30 عصراً.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 (0)2 404 3077  أو إرسال بريد إلكتروني إلى events.ylad@aldrgolf.com

عيد الحب – 14 فبراير

ياس لينكس أبوظبي:

عشاء رومانسي بمطعم هيكوريز في ياس لينكس

يتيح مطعم هيكوريز في ياس لينكس أبوظبي لزوار الجزيرة فرصة الاحتفال بعيد الحب وتناول عشاء رومانسي في رصيف المراكب الصغيرة أو في برج ياس لينكس أبوظبي، مع إطلالة خلابة على أشجار القرم وقائمة طعام خاصة يتم تقديمها من الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً.

للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على +971 (0)2 404 3077  أو إرسال بريد إلكتروني إلى events.ylad@aldrgolf.com

ياس مارينا:

يقدم مطعم أكواريوم في ياس مارينا قائمة من ثلاثة أطباق من المأكولات البحرية على أنغام الساكسفون والدي جي، كما ستتلقى السيدات هدايا خاصة بمناسبة عيد الحب. وكذلك يقدم مطعم تشيبرياني في ياس مارينا قائمة خاصة لعيد الحب بالإضافة إلى عدد من الأطباق المميزة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة من ثلاثة أطباق مع مشروبات مختارة لشخصين بمطعم ديابليتو في ياس مارينا. ويقدم المطعم طراز الطهي السائد في منطقة البحر الأبيض المتوسط وفي إسبانيا من خلال مجموعة من خيارات الطعام المميزة، بما في ذلك التاباس والعجة والبيتزا والبايلا ومجموعة من الأطباق المتنوعة.

كما سيقدم مطعم مستر مياجيز في ياس مارينا وجبة برانش “لوف يو لونغ تايم” من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً يوم الخميس 11 نوفمبر ومن 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ومن 8 مساءً إلى 11 مساءً يوم الجمعة 12 نوفمبر، بالإضافة إلى قائمة تتضمن خمسة أطباق وثلاث ساعات من المشروبات غير المحدودة، بالإضافة إلى باقة “لوف بيردز سبيشل” التي ستتاح يوم الجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصراً ومن 4 عصراً حتى 7 مساءً فقط. وسيتم إرسال قائمة تضم 20 من أشهر الثنائيات في العالم ليتمكن الزوار التنكر بشخصياتهم في حال رغبتهم بذلك.

وسيقدم مطعم ذا سين في ياس مارينا قائمة من ثلاثة أطباق تتضمن المقبلات والحلويات، ومشروبات مختارة غير محدودة لمدة ساعتين لشخصين، والتي ستكون متاحة بين الساعة 3 عصراً – 11 مساءً.

ويمكن لزوار الجزيرة الاستمتاع بفعالية “سوايب رايت نايت” بمطعم ستارز أند بارز في ياس مارينا يومي 13 و14 نوفمبر، حيث سيتم تقديم مشروبات غير محدودة للسيدات من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.

حلبة مرسى ياس

تتيح حلبة مرسى ياس تجربة استثنائية للاحتفاء بعيد الحب مع تجربة “ثلاث جولات كاترهام” مقابل 430 درهماً، أو تجربة قيادة “أستون مارتن إكسبريس” لمدة عشر دقائق مقابل 950 درهماً.

فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس يستضيف عطلة نهاية أسبوع استثنائية للاحتفاء بعيد الحب:

يقدم فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس “برانش إن كاراج” مع باقات مميزة لشخصين، وستتاح الفرصة للزوار لدخول سحب للفوز بجائزة في حال القيام بالحجز بحلول الخامس من فبراير الجاري. كما يتيح الفندق لزوار الجزيرة الفرصة للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة يوم 12 فبراير من الساعة 11 مساءً مع باقة مشروبات خاصة أيضاً.

وفي يوم عيد الحب، يدعو الفندق جميع السيدات العازبات إلى فعالية “مس بيهيف” في دبليو لاونج، حيث ستحصل السيدات على مشروبين مجانيين عند الوصول ومجموعة مشروبات خاصة، بينما سيحظى الرجال على خصم 50٪ على قائمة مختارة من المشروبات أيضًا.

وكذلك، يقدم الفندق قائمة خاصة مكونة من أربعة أطباق لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بعيد الحب في منازلهم