فريق ” لا تشلون هم” التطوعي ينجح في تنفيذ 10 مبادرات مجتمعية في عام واحد

0 105

العين:سفر نيوز

أفاد سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس إدارة فريق ” لا تشلون هم” أن الفريق قد نجح في تنفيذ عدد 10 من المبادرات التطوعية المجتمعية خلال عام واحد من اطلاقه، موضحاً أن الفريق لعب دوراً هاماً في خدمة الامارات والمجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار.
وأكد الدكتور العامري أن العمل التطوعي المجتمعي يعكس إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- ، ويتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة التي تعزز أهمية العمل التطوعي و يعبر عن صفات ونبل المجتمع الاماراتي .
وأشاد سعادته بالدعم والتقدير الذي وفرته الجهات المعنية في الدولة لمشرفي وأعضاء فريق ” لا تشلون هم” التطوعي في انجاح أعمال الفريق ومبادراته التي أطلقها في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين، مما كان له الأثر الكبير في انجاح المبادرات التي رعاها الفريق وعمل على تنفيذها ضمن جهوده لخدمة أفراد المجتمع “.
وقال د. العامري:” لقد كنا على ثقة بقدرة وامكانيات القائمين على الفريق ومشرفيه وأعضائه، في انجاح أعمالنا ومبادراتنا، ومواصلة غرس مفاهيم حب الخير والعطاء، المساعدة في تنمية المجتمع، بث روح التعاون في المجتمع، بناء جيل من الشباب القادر على تحمل المسؤولية وخدمة الغير، والتعبير عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن من خلال التطوع والعمل الانساني”.
و تابع سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس الإدارة:” إن رؤية فريق ” لا تشلون هم” تدعم فكرة التطوع باعتبارها عملاً انسانياً وجزءاً لا يتجزأ من عطاء دولة الامارات العربية المتحدة اللا محدود، كما يعمل الفريق على بث روح التطوع بين أفراد المجتمع”.
وأضاف سعادته:” تكمن رسالة فريق” لا تشلون هم” التطوعي على جذب أفراد المجتمع للتطوع، والمشاركة في رحلة العطاء والعمل على توصيات قادتنا من خلال التعريف بأهمية التطوع و العمل الانساني المشرّف في الدولة”.
وأوضح د. العامري أنه قد تم اقتباس واستلهام اسم الفريق من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقد تم تأسيس هذا الفريق على يد مجموعة من المواطنين المتطوعين الذين يريدون تقديم الخدمة المجتمعية من وقتهم وجهدهم ، حيث أن العمل التطوع عمل خيري يقوم به الأفراد الذين يملكون روح المبادرة وخدمة المجتمع، الأمر الذي تحث عليه القيادة الحكيمة للدولة، مشيراً إلى أن جهود العمل التطوعي تعكس صفات المجتمع وأفراده الذين يحبون عمل الخير.
وشدد د. العامري على أهمية تهيئة جهود الشباب وتوجيهها بالشكل السليم لخدمة الوطن و المواطنين والمقيمين والزوار، حيث أن هذا الأمر سيكسب المتطوعين الخبرة الضرورية لكيفية التعامل مع مختلف أطياف المجتمع.
وتتعدد مبادرات الفريق من خلال رعاية الفعاليات في كل من مدينة الشيخ خليفة الطبية، و بنك الدم، بلدية العين، العين مول، الجيمي مول، بوابة الشرق مول، و جزيرة الريم.
الجدير ذكره أن مجلس إدارة فريق ” لا تشلون هم” التطوعي يضم سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس إدارة الفريق و السيد عمر ذيب الأحبابي نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية، والسيد حمدان مبارك حمد العامري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية، و السيد شايع المنصوري المدير التنفيذي، إلى جانب عدد من القادة والمشرفات في مناطق إمارة أبوظبي، و يضم فريق” لا تشلون هم” ضمن عضويته 1000 متطوع و متطوعة يغطون مدن إمارة أبوظبي و أعدادهم في ازدياد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.