“دي دبليو للسفريات” تدّشن هويتها الجديدة في عالم السفر والسياحة

0 11

دبي: سفر نيوز

أطلقت شركة “دي دبليو للسفريات” هويتها المرئية الجديدة في عالم السفر والسياحة في انطلاقة تعد الأولى من نوعها لشركة حكومية رائدة في هذا القطاع تقدم سلسلة من الخدمات لنخبة من المتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص وكذلك للأفراد.

وقال بدر أهلي، مدير عام شركة “دي دبليو للسفريات”، بأن الشركة ومنذ تأسيسها في عام 2004 تعلن لأول مرة عن هويتها المرئية الجديدة لتقديم تجربة أكثر تميزاً لمتعامليها الذين بلغ عددهم حتى اليوم لأكثر من 100 ألف متعامل، خاضوا تجارب سفر وسياحة فريدة من خلال الشركة، وأضاف: “نبارك لشركة دي دبليو للسفريات إطلاق هويتها وشعارها الجديد”.

وأشار أهلي إلى أن الشعار الجديد يأتي بتصميم عصري مميز يعكس الهوية الجديدة والخدمات الاستثنائية التي تقدمها الشركة والمتمثلة في حجوزات التذاكر والفنادق والطيارات الخاصة والرحلات السياحية المتكاملة بالإضافة إلى إصدار تأشيرات الزيارة والإقامة وغيرها الكثير من خدمات السفر والسياحة.

وأوضح المدير العام أن الشعار يحمل ألوان عصرية تواكب التطور الدائم والسريع في هذا القطاع ويعبر عن مواكبة الشركة للاتجاهات الجديدة عالمياً ويعزز تجربة المتعاملين بالخدمات المقدمة، وبالتأكيد سيسهم في استقطاب المزيد من الشراكات الاستراتيجية على مستوى الأفراد والشركات.

وأضاف بدر أهلي: “نتطلع إلى دعم الاقتصاد الوطني المحلي وتعزيز حركة السياحة العالمية والترويج للوجهات السياحية والخدمات الترفيهية المتكاملة عبر الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال فريق خدمة متعاملين مؤهل لتلبية متطلبات عملائنا وتقديم حلول سفر متكاملة، وذلك عن طريق الاتصال على رقم 800398 أو المراسلة من خلال البريد الإلكتروني [email protected]”.

وأكد أن شركة “دي دبليو للسفريات” تسعى إلى ترسيخ مكانتها في مجال السياحة على مستوى المنطقة خصوصاً فيما يتعلق بمختلف عمليات وإجراءات السفر، مؤكداً حرص الشركة على تقديم أرقى الخدمات والتسهيلات التي تسهم في جذب المتعاملين من شتى أنحاء العالم وتلبي تطلعاتهم واهتماماتهم وفق أعلى المعايير.

وأوضح أهلي أن الشعار يأتي انسجاماً مع رؤية “دي دبليو للسفريات” لتعزيز أهداف الشركة وتعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية من خلال إبراز المقومات والإمكانيات التي تميزها مع ما تقدمه من تجارب سياحية استثنائية ومتنوعة لمختلف الوجهات حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.