موسم الأعياد حافل بالبهجة والمتعة في فندق جيه ايه حصن حتا

0 46

 دبي: سفر نيوز

 

يطلق فندق جيه ايه حصن حتّا، المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، موسمه الحافل بالاحتفالات والبهجة بمناسبة موسم الأعياد للعام 2021، ليقدم الولائم الشهية في الهواء الطلق وشجرة الميلاد وانشطة صنع بسكويت عيد الميلاد والبحث عن الحلوى بالإضافة إلى عشاء سهرة رأس السنة.
 
موسم حافل بالبهجة للعائلات في فندق جيه ايه حصن حتّا
الفعالية: الأشغال اليدوية والرسم على الجدران في قرية سانتا، وورش العمل لصنع رجل الثلج والغزلان من الخشب، إطلاق الطائرات الورقية والبحث عن الحلوى ودرس إعداد بسكويت الزنجبيل. كما ستكون هناك أفلام عن عيد الميلاد يوميًا بالإضافة إلى ساعة الخصومات ومشروبات عيد الميلاد والأطباق الخفيفة المقدمة في مقهى بيكس كافيه
التاريخ: من 22 إلى 26 ديسمبر 2021
الوقت: من 5 – 6 مساء يوميًا
المكان: في مواقع متنوعة من فندق جيه ايه حصن حتا
السعر: مجانًا للضيوف المقيمين بالفندق
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
برانش ليلة الميلاد في الصالة الداخلية
الفعالية: استمتعوا بإطلالات شتوية رائعة على جبال حجر من مطعم جازيبو فيما تتناولون أشهى الأطباق من البوفيه الغني الذي يضم محطة للمأكولات البحرية وأطباق السوشي والديم سام ومنطقة لتقطيع الديك الرومي والعديد من الأطباق الرئيسية مثل لحم الغنم المطهو على نار هادئة لمدة 18 ساعة وكونفيت البط وكاري ثمار البحر بالطريقة التايلندية ومنطقة المشويات لإعداد ألذ اللحوم عند الطلب، فضلًا عن مجموعة واسعة من أطباق الأطفال وأكثر من 30 نوعًا من الحلويات تشمل منطقة لإعداد الكريب.
التاريخ: 24 ديسمبر 2021
الوقت: من 8 مساء إلى 12 صباحًا
المكان: مطعم جازيبو – فندق جيه ايه حصن حتا
السعر: 210 درهم إماراتي للشخص الواحد مع المرطبات، 325 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة 
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
برانش يوم الميلاد في الهواء الطلق
الفعالية: إطلالة مدهشة على جبال حجر الشامخة فيما يجتمع الأصدقاء وأفراد الأسرة للاحتفال بعيد الميلاد بوجبة صحية وشهية هذا العام. تزدان الحديقة الخضراء بالمصابيح الجميلة والموائد المزيّنة والديكورات التي تعكس أجواء البهجة، فيما يقدم المطعم عددًا من مناطق السلطات والمأكولات البحرية والأطباق الرئيسية كالديك الرومي المشوي وفيليه لحم العجل بالأعشاب وكتف الغنم بتوابل عيد الميلاد وسمك السالمون الاسكتلندي والكثير من الأطباق الطازجة التي تضفي مزيدًا من المرح والبهجة على المناسبة، تتبعها تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة.
التاريخ: 25 ديسمبر 2021
الوقت: من الساعة 12 إلى 4 مساء 
المكان: بالم تري جاردن، فندق جيه ايه حصن حتا
السعر: 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، 395 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة 
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
برانش يوم الميلاد في الصالة الداخلية
الفعالية: يتمتع مطعم جيما بموقع جميل محاط بالطبيعة الخلابة، ويمتاز بأجوائه الدافئة والأطباق اللذيذة، حيث يقدم قائمة من الأطباق الأنيقة لعيد الميلاد مثل حساء السمّان وكارباشيو لحم الغزال والقريدس وكبد البط المقلي وكروكيت أفخاذ البط، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل سمك القد والمحار من المحيط الأطلسي، ولفائف الديك الرومي المشوي وريزوتو الفطر الياباني. أما الحلويات فتضم تشكيلة غنية مثل تارت الإجاص مع رغوة الفانيلا وبارفيه القرفة والمثلجات ببسكويت الزنجبيل والمثلجات بنكهة الزبيب والزنجبيل.
التاريخ: 25 ديسمبر 2021
الوقت: من الساعة 6:30 إلى 11 مساء 
المكان: مطعم جيما، فندق جيه ايه حصن حتا
السعر: 225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، 455 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة 
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
عشاء سهرة رأس السنة في الصالة الداخلية
الفعالية: تنتظركم سهرة مميزة وعشاء فاخر لاستقبال العام الجديد، حيث يستمتع الضيوف بأطباق شهية للذواقة في محطات الشواء ومنطقة الأطباق الآسيوية والمحار ومنطقة السوشي وعربة الديم سام، تتبعها الأطباق الرئيسية من فيليه لحم العجل بالأعشاب والصلصة وكتف الغنم المشوي وسمك القاروس المحمّر وكونفيت لحم البط. كما تتوفر تشكيلة منوعة من أطباق الأطفال بالإضافة إلى الحلويات مثل التيراميسو وكعكة الشوكولاتة بالكستناء وتارت التفاح والخوخ بالكراميل وكعكة الجبن بنكهة الأوريو وغيرها الكثير. 
التاريخ: 31 ديسمبر 2021
الوقت: من الساعة 8 مساء إلى 2 صباحًا 
المكان: قاعة المؤتمرات
السعر: 345 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، 395 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة 
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
برانش السنة الجديدة في الهواء الطلق
الفعالية: استهلوا العام الجديد بوجبة برانش عائلية لذيذة في الهواء الطلق واستمتعوا بالخضرة في بالم تري جاردن بفندق جيه ايه حصن حتا حيث تتناولون الطعام على موائد النزهة وتتجولون لاستكشاف محطات الطعام الأنيقة التي تتضمن السوشي واللحوم والسلطات وعددًا من الأطباق الساخنة مثل اللوبستر العماني والروبيان من مياه الخليج العربي وكباب جوجي وكفتة لحم الغنم وريش الغنم المشوية وغيرها. أما الحلويات فتشمل كريم بروليه مدغشقر وكعكة توسكانا بالبرتقال والترايفل الإنجليزي التقليدي والكب كيك بالجيلي وزبدة الفستق.
التاريخ: 1 يناير 2022
الوقت: من الساعة 12 إلى 4 مساء  
المكان: بالم تري جاردن، فندق جيه ايه حصن حتا
السعر: 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، 395 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة 
للحجز: +971 4 80 99 333  أو [email protected]
 
إجازة لا تنسى في موسم الأعياد
بأسعار تبدأ من 1950++ درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة، شرط الإقامة ليلتين على الأقل، يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في غرفة فاخرة بإطلالة جبلية تشمل خيارهم من عشاء ليلة الميلاد أو برانش يوم الميلاد أو احتفال ليلة رأس السنة. كما تتوفر العديد من الأنشطة المميزة في هذه المناسبة إلى جانب بركتيّ سباحة والعديد من الأنشطة والمغامرات التي يمكن المشاركة فيها لتناسب جميع أفراد الأسرة. الغرف محدودة فسارعوا بالحجز مبكرًا كي لا تفوتكم الفرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.