فندق إنترسيتي دبي الجداف يعيّن مديره العام

0 92

دبي: سفر نيوز

 

في ظل افتتاح فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت هذا الشهر تحت إدارة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز وشركة سيتي إنفستمنتس المحدودة وعلامة الضيافة دويتشه هوسبيتاليتي، يسرّ الفندق الإعلان عن تعيين السيد أفلوك سينغ مديرًا عامًا لقيادة جميع العمليات الفندقية والإشراف عليها.

بدأ سينغ مسيرته المهنية منذ أكثر من 14 عامًا في موطنه الأصلي الهند. حصل على بكالوريوس علوم في إدارة الضيافة وبدأ مسيرته في فنادق ومنتجعات أوبيروي، راجستان كمساعد مكتب أمامي، حيث كان مسؤولاً عن تقديم أفضل تجربة خدمات للضيوف. وبعد انتقاله إلى قسم المبيعات والتسويق مع مجموعة فنادق لاليت، ثم إلى جي دبليو ماريوت، آيروسيتي، نيودلهي في الهند، باشر سينغ مسيرته المهنية في دبي بصفته مدير أول للمبيعات وأحد أعضاء فريق إعادة التنظيم التجاري في فندق إتش دبي. كذلك، تبوأ مناصب أخرى في دوسيت ثاني دبي وراديسون بلو دبي ميديا سيتي. أما آخر منصب شغله سينغ، فكان مدير مبيعات في فندق كراون بلازا دبي، شارع الشيخ زايد، وهو جزء من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وفي هذا السياق، علّق إيوان ماك جلاشان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس العالمي لشركة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز، قائلًا: “يسعدنا أن يكون أفلوك العضو الجديد الذي يقود الفريق، إذ من المرتقب أن نفتح أبوابنا رسميًا للضيوف هذا الشهر ونعتقد أنه سيكون فردًا فعالاً في عائلة فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت. نحن على ثقة من أن خبرته الواسعة ورؤيته في مجال المبيعات والتسويق سوف تحدث تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا خلال فترة التعافي المشوّقة التي يشهدها قطاع الضيافة في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

وتعليقًا على تعيينه، قال سينغ: “يسعدني الانضمام إلى فالور هوسبيتاليتي بارتنرز وأنا أفتخر بقيادة أول فندق للعلامة التجارية في دبي. ويسرّني أن أكون جزءًا من فريق فندق إنترسيتي الديناميكي وأن أقدم للضيوف تجارب لا تُنسى للمساهمة في دعم عملية التطوير الناجح لهذا الفندق الرائع. أتطلع إلى الترحيب بالمسافرين المحليين والدوليين في فندقنا، حيث سنوفر مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة للمسافرين من رواد الأعمال أو المقيمين الباحثين عن إقامة محلية أو الزوار من جميع أنحاء العالم المستعدين لتجربة إجازة لا تُضاهى”.

وسيضم فندق إنتر سيتي دبي الجداف ووترفرونت 138 غرفة تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وبإطلالات بانورامية على القناة المائية، مع الإشارة إلى أن بصمة المصمم ماثيو ثون الفخمة والواضحة ستتجلى في جميع أنحاء الفندق. في إنتر سيتي دبي الجداف ووترفرونت، سيجد الضيوف “منزلًا لهم في المدينة”، لا سيما أنه يقدم لهم مزيجًا فريدًا من الخدمات الودية والممتازة والمساحات المفتوحة الترحيبية ووجهة مريحة تقع مباشرة بجوار خور دبي التاريخي وقناة الجداف المائية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.