جميرا ميناء السلام يكشف عن حلته الجديدة كلياً

0

 

دبي: سفر نيوز

 

 

كشف فندق جميرا ميناء السلام، وجهة الإقامة العصرية في قلب مدينة جميرا، عن جاهزيته لاستقبال ضيوفه الكرام عبر غرفه وأجنحته الفاخرة ومساحات الحفلات الجديدة وأمل كلوب لاونج.

وحرصت مجموعة جميرا عند تنفيذ اللمسات الجمالية الجديدة في فندق جميرا ميناء السلام على تلبية تطلعات ضيوفها الأكثر تميزاً، مع الامتثال لأعلى معايير الذوق الرفيع والتصميم الراقي. وتنسجم هذه اللمسات الأنيقة مع تصميمه الخارجي الذي يحمل طابع الأرابيسك والتصميم المعماري التقليدي. أما الغرف والأجنحة، فيغمرها فيض غني من الضوء الطبيعي الذي ينساب من نوافذها الكبيرة المطلة على الشاطئ والمناظر الساحرة، وتمتاز التصاميم الداخلية بتدرجات لونية تضفي نوعاً من التباين على بيئتها المريحة.

وفي هذا السياق، قالت جايمي سيمبسون، مدير عام فندق جميرا ميناء السلام: “عبر التعاون مع استوديو لا بوتيغا، استطعنا تجديد روح فندق جميرا ميناء السلام مع المحافظة على مشاعر الدفء والإرث الغني المرتبط به. أما لضيوفنا الرائعين، فيسرنا أن نبدأ باستقبالهم من جديد في الفندق الشاطئي المفضل لديهم. ونحن متشوقون لمشاهدة انطباعاتهم، ونتطلع لاستضافة جيل جديد من ضيوف جميرا ميناء السلام للاستمتاع بتجاربنا المتميزة التي تفوق التوقعات علاوة على المأكولات الفريدة التي لطالما اشتهرنا بها”.

وقالت سحر اليسير، مؤسسة استديو “لا بوتيغا باي انتايس”: “كان شرفاً كبيراً لي العمل على تجديد غرف وأجنحة جميرا ميناء السلام. وأردت للتصميمات الداخلية الجديدة أن تعكس الأجواء الفاخرة والهادئة التي لطالما اقترنت بعلامة جميرا التجارية. وهذا التوازن المتسق للتصميمات الداخلية ذات الألوان المحايدة لا تقتصر أهميته على إضفاء انسيابية جميلة في الغرف فحسب، بل يؤثر إيجابياً أيضاً على مزاج الضيوف وصحتهم، وهذا ما نسعى دائماً إلى تحقيقه عبر مشاريع التصميم التي ننفذها في لا بوتيغا”.

ويمكن للضيوف التواقين للاستمتاع بتجربة تحتفي بالهدوء والاسترخاء والاستماع لصوت الأمواج الساحر اختيار الإقامة في الجناح المطل على البحر بغرفتي نوم. ويتيح الجناح المفضل لدى ضيوف الفندق عيش مستوى مختلف من الفخامة والراحة. ومنذ اللحظة الأولى للدخول إلى فسحة الجلوس الأنيقة والانتقال إلى منطقة تناول الطعام، سيلحظ الضيوف الأعمال الفنية الرائعة والتفاصيل والزخارف المدهشة، قبل التوجه إلى الشرفة الخارجية ذات الإطلالات الرائعة على البحر وبرج العرب جميرا. وشملت التجديدات المتميزة في الجناح الملكي الحمام الكبير المكسو بالرخام والذي يضم غرفة بخار خاصة ومقصورة بدش غزير التدفق وحوض جاكوزي بتصميم أنيق وفخم.

يتضمن الجناح المطل على البحر غرفتي نوم فسيحتين مع حمامين كبيرين مكسوين بالرخام ومساحات معيشة بإطلالات على الواجهة البحرية. ويحتوي الجناح أيضاً على العديد من الشرفات، وتراس واسع مع حوض جاكوزي ومنطقة استحمام خارجية وكراسي للاسترخاء تحت الشمس تطل بزوايا ساحرة على مياه الخليج العربي وبرج العرب جميرا. ويتيح الفندق لضيوف أجنحة وغرف كلوب إمكانية الدخول الحصري إلى “ردهة أمل كلوب لاونج” والاستفادة بلا قيود من مزاياها.

 

وشمل برنامج التجديد أيضاً قاعتي مجلس السلام ومجلس الميناء، إذ باتتا تعكسان الآن تشكيلة الألوان المحايدة والمظهر الجديد للغرف والأجنحة. ويمكن الوصول إلى القاعتين عن طريق بهو الفندق أو المدخل الخاص، وهما قاعتان متعددتا الأغراض تقسمان إلى مساحتين أو ثلاث حسب الحاجة لتلبية متطلبات المؤتمرات والفعاليات.

 

افتتح مؤخراً “باتيسيري مارغو” (Margaux) الذي يقدم أشهى أنواع المعجنات والحلويات الفرنسية من إعداد الطاهي الشهير ألكسندر دوفو.

وللحصول على تجربة إقامة مثالية، بإمكان الضيوف التجول في الممرات المائية بالمنتجع عبر قوارب العبرة، واستكشاف سلسلة من المعارض المؤقتة في بهو الفندق، والتسوق في سوق مدينة جميرا المصمم بلمسة مستوحاة من الأسواق التقليدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.