ميديا روتانا دبي يُعلن عن تعيين ” إيدين أسميثة ” بمنصب الشيف التنفيذي

0

دبي: سفر نيوز

 

 يسر فندق ميديا روتانا دبي من فئة الخمس نجوم أن يعلن عن تعيين إيدين أسميثة في منصب الشيف التنفيذي الجديد. ومن خلال منصبه سيشرف إيدين على عمليات المطبخ اليومية في الفندق ويُسهم في تقديم أطعمة عالية الجودة وتجارب طهي مُميّزة للضيوف.

بدأ الشيف إيدين ، المنحدر من إندونيسيا ، مسيرته المهنية عام 1993 في هيلتون جاكرتا، ويتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة والمهنية المُتخصّصة في صناعة الضيافة، حيث عمل مع العديد من العلامات التجارية والمؤسسات المعروفة في إندونيسيا وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما عمل أيضًا مع طهاة ميشلان المعترف بهم دوليًا بما في ذلك هنريك يدي أندرسن وإيجور ماكيا ومايكل شلو وجورجيو لوكاتيلي. قبل انضمامه إلى فريق ميديا روتانا، ساهم إيدين في عمليات الافتتاح المسبق لعدد من الفنادق حيث كان جزءًا لا يتجزأ من فريق الطهي، عبر ابتكار أطباق مُتميّزة مع مزيج فريد من الذوق الإبداعي والشغف بالطعام.

وعلق شريف مدكور ، المدير العام لفندق ميديا روتانا: “نحن نثق في أن الشيف إيدين سيّشكّل إضافة ثرية ورصيدًا قويًا لفريق الطهي لدينا ونتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة”.

ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف إيدين على عمليات المطبخ لمطعم “تشانلز “وهو المطعم الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى إشرافه على مطاعم الفندق المُتميّزة “نيلسونز” و “بريجوز” و “ذا تيراس، إضافة إلى خدمة تسليم الطعام والحفلات الخاصة والمآدب الاحتفالية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.