بيثيسدا، ولاية ميريلاند :سفر نيوز

 

 أعلنت ماريوت الدولية عن توسع كبير مخطط له في محفظتها للإقامة الشاملة من خلال اتفاقية طويلة الأجل مع قسم “بلو دايموند ريزورتس” التابع لمجموعة سفريات “سنوينج”، والتي تمتلك مجموعة واسعة من الفنادق في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى والمكسيك.

 

ومن المتوقع أن تعزز الاتفاقية من محفظة ماريوت الدولية لتصبح على قائمة أفضل 10 شركات التي توفر تجربة الإقامة الشاملة، وذلك من خلال إضافة 19 منتجعًا حاصلًا على حق الامتياز بإجمالي ما يقرب من 7000 غرفة عبر ست وجهات وأكثر من ضعف حضور الشركة في القطاع إلى 33 فندقًا بحلول عام 2025. كما من المتوقع أن يتم تحويل غالبية الفنادق إلى مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن بحلول منتصف عام 2021.

 

وبهذا الصدد، قال توني كابوانو رئيس المجموعة لشؤون التطوير العالمي وخدمات التصميم والعمليات لدى ماريوت الدولية: ” يسعدنا التعاون مع مجموعة سفريات “سنوينج” والتوسع في وجهتين جديدتين سانت لوسيا وأنتيغوا، حيث ستساعد خبرة “بلو دايموند” في القطاع الإقامة الشاملة والمنتجعات عالية الجودة في ضمان أن تكون هذه الخصائص بمثابة إضافات ممتازة إلى محفظتنا. كما يعد توقيع الاتفاقية شهادة على نطاق ماريوت الدولية ومنصة الولاء، ونتطلع إلى تزويد المسافرين الباحثين عن تجربة شاملة مع المزيد من الخيارات في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية”.

 

وأطلقت ماريوت الدولية منصة محفظة متعددة العلامات التجارية الشاملة كليًا في أغسطس 2019 ولديها 9 فنادق مفتوحة في جميع أنحاء كوستاريكا وبربادوس والمكسيك مع 5 فنادق إضافية في طور الإعداد في المكسيك وكوراساو وجمهورية الدومينيكان وجامايكا والبرازيل. وبعد الاتفاقية مع مجموعة سفريات “سنوينج”، من المتوقع أن ينضم 19 آخرون إلى المحفظة. كما ستوفر المنصة لأعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoy البالغ عددهم 145 مليونًا خيار ربح النقاط واستبدالها بمفهوم الدفع المريح والسعر الواحد.

 

وبهذه المناسبة، قال ستيفن هانتر الرئيس التنفيذي لدى مجموعة سفريات “سنوينج”: “نرحب بهذه الاتفاقية مع ماريوت الدولية، وتقديم مجموعة فنادق “بلو دايموند ريزورتس” إلى علامة فنادق أوتوغراف كوليكشن، ستستفيد فنادقنا الفاخرة والحائزة على جوائز من سمعة ماريوت المشهورة عالميًا وبرنامج السفر المميز، ويأتي ذلك لتعزيز مهمتنا في تقديم تجارب إجازة لا مثيل لها للعملاء”.

 

قائمة المنتجعات التي ستنقل إلى مجموعة أوتوغراف كوليكشن:

 

المكسيك

منتجع وسبا رويالتون ريفييرا كانكون – 840 غرفة

منتجع رويالتون ريفييرا كانكون – 343 غرفة

منتجع بلانيت هوليوود بيتش كانكون – 566 غرفة

منتجع بلانيت هوليوود أدولت سين كانكون – 332 غرفة

منتجع وسبا رويالتون شيك سويتس كانكون – 457 غرفة

 

جمهورية الدومنيكان

منتجع وسبا رويالتون بافارو – 730 غرفة

منتجع وسبا رويالتون شيك بونتا كانا – 320 غرفة

منتجع وسبا رويالتون سبلاش بونتا كانا – 525 غرفة

منتجع وكازينو رويالتون بونتا كانا – 317 غرفة

منتجع رويالتون بونتا كانا – 168 غرفة

 

جامايكا

رويالتون وايت ساندز مونتيجو باي – 352 غرفة

رويالتون بلو ساندز مونتيجو باي – 228 غرفة

منتجع رويالتون نيغريل – 140 غرفة

منتجع وسبا رويالتون نيجريل – 407 غرفة

 

سان لوسيا

منتجع وسبا رويالتون سانت لوسيا – 290 غرفة

منتجع رويالتون سانت لوسيا – 166 غرفة

 

أنتيغوا

منتجع وسبا رويالتون أنتيجوا – 294 غرفة

 

كوستا ريكا

منتجع بلانيت هوليوود بيتش كوستاريكا – 294 غرفة

 

محفظة شاملة متعددة العلامات التجارية

نظرًا للطلب المتزايد على الإقامات الفاخرة، أعلنت شركة ماريوت الدولية مسبقاً أنها ستستفيد من 8 من أصل 30 علامة تجارية عالمية تابعة لها ضمن فئة الإقامة الشاملة الفاخرة، والتي تشمل كلاً من: الريتز-كارلتون ولوكشري كولكشن وفنادق ماريوت وفنادق ويستن فنادق دبليو وأوتوغراف كوليكشن  وفنادق تريبيوت بورتفوليو وفنادق دلتا. وتعكس اتفاقية اليوم إضافة 19 منتجع إلى مجموعة أوتوغراف كوليكشن التابعة لماريوت الدولية، وهي مجموعة منسقة من الفنادق المستقلة بشكل ملحوظ والتي تم اختيارها بعناية للاحترافية العالية وتميزها من حيث التصميم والضيافة. وسيستمتع الضيوف بتجربة إجازة ترفيهية راقية وشاملة مع تصميم فريد من نوعه، وبرامج إثراء وخيارات طعام متنوعة ومبتكرة، إلى جانب عروض السبا والعافية المحسنة.

 

سياسات النظافة التي تلتزم بها شركة ماريوت

تخضع جميع الفنادق التابعة لمجموعة ماريوت الدولية إلى سياسات الشركة التي جرى وضعها بعناية مع مجموعة من نخبة الخبراء الدوليين في مواضيع صحة وسلامة المياه والمأكولات والنظافة والوقاية والعمليات ضمن الفنادق، وتشمل هذه التدابير ارتداء أقنعة الوجه بشكل دائم لجميع الموظفين داخل الفندق، واستخدام الرشاشات الكهروستاتيكية والمطهرات الموصى بها من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية لتطهير الأسطح في الفنادق. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتعديل ممارساتها التشغيلية في مجال الأطعمة والمشروبات، مما أدى إلى إنشاء نهج جديد للبوفيهات وتناول الطعام في الغرفة. وتشمل الإجراءات على سبيل المثال لا الحصر، الخدمة غير التلامسية واللمس المنخفض، والقوائم الرقمية، وخيارات البوفيه الصغير المعبئة مسبقاً، والبوفيه المختلط مع عناصر الخدمة الذاتية التي تشير بشكل واضح إلى الأطباق المعبئة مسبقاً.