دبي: سفر نيوز

 

فاز فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، بجائزة خيار المسافرين 2021 من تريب أدفايزر.
وتضع هذه الجائزة الفندق ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق الحائزة على اختيار المسافرين في جميع أنحاء العالم، بحسب تصويت مستخدمي الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر “تريب أدفايزر” وحصوله على أفضل التقييمات من المسافرين على مدار الأشهر الـ 12 الماضية تقديرا لما يقدمه من تجارب ضيافة ممتازة وخدمة متميزة وأنشطة ترفيهية لجميع أفراد العائلة. وتميز الفندق بإسعاد المسافرين باستمرار على الرغم من التحدي الذي شهده العام الماضي مع تشديد إجراءات الحفاظ على السلامة والوقاية.
وأعربت أورسولا شدياق، المدير العام للفندق، عن سعادتها بهذه الجائزة حيث قالت: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المهمة، ويعدّ هذا الفوز شاهداً على حرصنا على تقديم الأفضل لضيوفنا الكرام. كما أنها شاهد على امتنان ضيوفنا وثقتهم بخدماتنا المتميزة، وهي ثقة نفتخر بها ونعتز بها فوق كل شيء. فجودتنا هي وعدنا”
من جهتها، قالت كانيكا سوني، الرئيس التجاري للشؤون التجارية في “تريب أدفايزر”: “تهانينا لجميع الفائزين بجوائز اختيار المسافرين للعام 2021، أعلم أن العام الماضي كان مليئا بالتحديات لقطاع السياحة. وأنظر بعين الاعجاب الى كيفية تكيف الشركات مع هذه التحديات وتنفيذ إجراءات سلامة وصحة جديدة، وإضافة إرشادات للتباعد الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا لإعطاء الأولوية لسلامة الضيوف. نحرص في جوائز اختيار المسافرين على تسليط الضوء على الأماكن الممتازة التي تقدم تجارب عالية الجودة مرارا وتكرارا مع الاستجابة لتغير متطلبات العملاء وتوقعاتهم وتغير ظروف العمل. واستنادا إلى عام كامل من التقييمات من العملاء، تأتي هذه الجائزة تقديرا لأعلى مستويات الخدمة والتجربة الرائعة التي تم تقديمها للضيوف خلال ايام الجائحة.”