استمتع هذا الصيف بتجربة السباحة الليلية الفريدة في “ذا كلوب”

دبي: سفر نيوز

 

يطلق “ذا كلوب”، الوجهة البحرية الرائعة في “نخلة جميرا”، تجربة السباحة الليلية حيث يمكن للزوار طوال موسم الصيف الاستمتاع بلحظات من الهدوء تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم حتى الساعة 11 مساءً.
 
وبالنسبة للباحثين عن نفحة من البرودة ينعشون بها أمسياتهم الصيفية الحارة، تُعتبر السباحة الليلية في “ذا كلوب” أفضل خيار لهم. ومع امتدادها حتى وقت متأخر من الليل، تطيل هذه التجربة المميزة موسم الاستمتاع بالأوقات في الهواء الطلق، من خلال السماح للضيوف بالسباحة بعد حلول الظلام تحت سماء خلاّبة تزيّنها نجوم متلألئة.
 
كما سيتمكن الضيوف من التلذذ بمجموعة مختارة من المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة من سلسلة مطاعم “ذا كلوب” التي تقدم عروضاً حصرية على المأكولات.
 
“إيفا بيتش هاوس”
تعرّف على سحر مدينة تولوم الخلاّبة فيما تتلذذ بمزيج من أشهى أطباق المطبخ العالمي والمأكولات البحرية في “إيفا بيتش هاوس”. لا تفوّت فرصة الاستمتاع بمأدبة برانش مبهجة في المساء يومّي الجمعة والسبت من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل، مع عرض المطعم بقيمة 425 درهماً للشخص أو العرض المميّز بقيمة 475 درهماً للشخص، وعلى أنغام وإيقاعات نابضة بالحياة من الدي جي أليكس.
 
أما السيدات اللواتي يرغبن قضاء أمسية عالية الدلال، فيمكنهن الاستمتاع بقائمة وجبات من 3 أطباق، وخمسة مشروبات منعشة خلال ليلة السيدات كل خميس من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بـ 195 درهماً للشخص الواحد مع الدخول إلى حوض السباحة.


 
“جاليري 40/7”
دلل نفسك بمغامرة مغرية في عالم النكهات والمذاقات في هذا المطعم الفريد، المتميّز بتصميم مستوحى من الفن المعاصر لمنطقة البحر الأبيض المتوسط. استعد لاختبار انصهار مذهل لأطباق شهيّة من التاباس الإسباني إلى المأكولات اليونانية الساحلية، والتي يتم تقديمها مع لمسة من البساطة ودفعة من الترفيه.
 
كذلك، يمكن للسيدات الاستمتاع بأمسية رائعة خلال ليلة السيدات الخاصة كل يوم جمعة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة9 مساءً، مع الدخول إلى حوض السباحة. ومقابل 250 درهماً فقط للشخص، يمكن التلذذ بمقبلات وطبق رئيسي ومشروب، وسط أجواء نابضة بالحياة ومرافق حوض السباحة المنعشة.
 
“بلايا”
تذوّق مزيجاً مذهلاً من أرقى أطباق المطبخ البيروفي في “نخلة جميرا”، واستمتع أيضاً بتجربة لا يمكن نسيانها بجوار حوض السباحة. تم تخصيص ليالي أيام الثلاثاء النابضة بالحياة للسيدات، حيث يمكنهن تناول العشاء مع شراب والاحتفال مقابل 180 درهماً، في حين سيتمكن الرجال من الانضمام مقابل 250 درهماً. اختبر أيضاً الإيقاعات الآسرة لأفضل الدي جي من السيّدات في دبي، مع موسيقى الريجاتون واللاتينية (السالسا، ميرينغي)، وموسيقى الهاوس عالية الحيوية.
 
وتتواصل الإثارة مع “بلايا ستوديو” أيام الجمعة، حيث يؤدي فنانون مزيجاً من موسيقى هاوس عضوية، موسيقى عالمية وإعدادات دي جي هجينة مع عزف حيّ على الآلات، ابتداءً من الساعة 9 مساءً حتى ساعة متأخرة. أما في أيام الأحد فيتم تقديم احتفال موسيقى السول الرائع، حيث يضمن إنفاق 350 درهماً كحد أدنى إمكانية الوصول إلى جانب حوض السباحة، والاستمتاع بإيقاعات ساحرة تحت ضوء القمر، وإيقاعات الدي جي المتنوعة في “بلايا”. وفي أيام السبت، يُقام احتفال القمر الأسطوري مع 350 درهماً كحد أدنى للإنفاق، يستطيع خلاله الضيوف الاستمتاع بالسباحة في وقت متأخر من الليل، مع أنغام وإيقاعات دي جي مشهورين عالمياً، وعزف مباشر لموسيقيين وأجواء لا يُمكن نسيانها تحت ضوء قمر السماء.
 
سواء أردت سباحة ليلية ساحرة أو خيارات طعام رائعة، يعد “ذا كلوب” الذين يبحثون عن أعلى مستويات المتعة في الصيف أن يعيشوا تجربة لا مثيل لها.

التعليقات مغلقة.