سكاي سكانر تكشف عن أبرز توجهات المسافرين في الإمارات مع اقتراب عطلة عيد الأضحى

دبي: سفر نيوز

كشفت سكاي سكانر عن أبرز توجهات وجهات المسافرين في دولة الإمارات مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك. وأظهرت النتائج أنّ يوم 14 يونيو 2024 هو تاريخ السفر الأكثر شيوعاً خلال هذه الفترة، وأن أكثر من نصف المسافرين في دولة الإمارات (53%) يبحثون عن رحلات مدتها أسبوع أو أقل، بينما يبحث 33% منهم عن رحلات تتراوح مدتها بين أسبوع إلى أسبوعين، و14% عن رحلات تصل مدتها إلى شهر*.
 
وأعلنت سكاي سكانر عن 5 وجهات تحظى بشعبية متزايدة في أوساط المسافرين من دولة الإمارات، وفي مقدمتها نيويورك بشوارعها النابضة بالحياة وماليه (عاصمة جزر المالديف) بشواطئها الرائعة، واللتان سجلتا الزيادة الأكبر على أساس سنوي في عمليات البحث للرحلات المغادرة في شهر يونيو*.

الوجهات الـ 5 الأكثر رواجاً
 

نيويورك (525%)

طوكيو (330%)

أثينا (257%)

دبلن (212%)

ماليه (205%)

 
كما كشفت سكاي سكانر عن أبرز الوجهات ضمن قائمة البحث للمسافرين من دولة الإمارات قبيل عيد الأضحى المبارك. وتوفر هذه البيانات مؤشراً حول تفضيلات السفر والتوجهات التي تمثل السمة الأبرز للمنطقة، وتسلط الضوء على الأماكن التي تشهد إقبالاً من سكان دولة الإمارات خلال موسم الأعياد القادم.
 
أبرز 5 مدن ضمن قائمة البحث للمسافرين من دولة الإمارات

لندن

أثينا

نيويورك

القاهرة

مانشستر

 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أيوب المأمون، خبير السفر لدى سكاي سكانر: “مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، نشهد تحولاً ملحوظاً في تفضيلات السفر بين سكان دولة الإمارات، حيث يؤكد الارتفاع الكبير في الإقبال على هذه الوجهات الخمس حب المسافرين من دولة الإمارات لاستكشاف تجارب جديدة، بدءاً من شوارع نيويورك النابضة بالحياة ووصولاً إلى شواطئ ماليه الرائعة. ومن الرائع أن نشهد مثل هذا التنوع الواسع في وجهات السفر التي تستقطب المسافرين، ويعود الفضل في ذلك إلى ما تقدمه من مزيج فريد بين التجارب الثقافية والتاريخية والمميزة. وتواصل سكاي سكانر التزامها بتوفير رؤية معمقة شاملة للمسافرين، إضافة لتجارب حجز سلسة، بما يضمن لهم الاستفادة القصوى من رحلاتهم أثناء العطلات”.
 
ويُمكن للمسافرين الذين ما زالوا يدرسون الخيارات المتاحة أمامهم للزيارة خلال العطلة المقبلة، استخدام أداة البحث “جميع الوجهات” من سكاي سكانر، وهي إحدى أسهل الطرق للحصول على أفكار مُلهمة لحجز الرحلات. وتُظهر نتائج البحث باستخدام الأداة، والتي يجري ترتيبها تصاعدياً حسب الأسعار، للمسافرين جميع الوجهات المتوفرة للسفر وقضاء العطلة. على سبيل المثال، تعرض عملية بحث سريعة باستخدام أداة البحث “جميع الوجهات” الرحلات المتوفرة إلى إيطاليا ابتداءً من 980 درهم إماراتي، وإلى فرنسا ابتداءً من 1,135 درهم إماراتي، وإلى إسبانيا ابتداءً من 1,308 درهم إماراتي. ويمكن للمسافر الذي حدد وجهة سفره لكنه غير مقيد بتاريخ سفر محدد، استخدام أداة “تحديد الشهر بأكمله” لاستعراض الأيام الأقل تكلفة للسفر واغتنام العروض المناسبة.

التعليقات مغلقة.