جزيرة ياس تحتفي بمهرجان الأضواء “ديوالي”

0 21

أبوظبي:سفر نيوز

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن تقديم مجموعة من الفعاليات والأنشطة احتفالاً بمهرجان الأضواء “ديوالي”، والتي ستتيح من خلالها تجارب متنوعة تناسب جميع أذواق واهتمامات الزوار.

وأوضحت جزيرة ياس، أن الفعاليات تتوزع على مختلف وجهاتها الترفيهية المنتشرة في الجزيرة بدءاً من خوض تجارب عالم فيراري أبوظبي الجديدة المفعمة بالتشويق والاستمتاع بتجربة “المسار الانزلاقي” أو خوض “جولة على السطح”، أو تجربة قوائم الطعام التي تتضمن ثلاث وجبات، أو المنصات الاحتفالية المخصصة لفعاليات الرانغولي والديبافلي في ياس مول، ما يجعل من جزيرة ياس الوجهة المثالية للاحتفال بمهرجان الأضواء.

وجهات ترفيهية لتجارب مليئة بالتشويق

تحتضن جزيرة ياس مجموعة من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز مرموقة منها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”، ما يجعل من جزيرة ياس الوجهة الأمثل للباحثين عن التجارب المفعمة بالمرح للاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي”.

ويقدم عالم فيراري أبوظبي عرضاً مميزاً للاحتفال بـ “ديوالي”، حيث تبلغ تكلفة تذاكر الدخول إلى المدينة الترفيهية 295 درهماً للفرد، بينما يتيح العرض للزوار من الجنسية الهندية شراء تذاكر الدخول مقابل 95 درهماً فقط لزيارة المدينة الترفيهية في الفترة بين 12 و 14 نوفمبر. ويشار إلى أنه يجب حجز التذاكر مسبقاً عبر الإنترنت. كما سيحتاج حاملو التذاكر إلى إبراز هويتهم الوطنية عند شباك تذاكر عالم فيراري أبوظبي لدى وصولهم.

تجارب تناول طعام لا تقاوم

وتتيح جزيرة ياس للعائلات خيارات متنوعة للاحتفال بمهرجان الأضواء من خلال الاستمتاع بألذ المأكولات في كل من ياس مارينا، و “ياس لينكس” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، حيث تضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً لتتيح مجموعة واسعة من الخيارات المناسبة لجميع الأعمار.

ديوالي في ياس مول

يخصص ياس مول، بالتعاون مع المنظمة الدينية الخيرية “معهد سوامينارايان”، لزواره زاوية خاصة بجانب منصات احتفالية مخصصة لفعاليات الرانغولي والديبافلي، وذلك ليتمكن الزوار من التقاط صور السلفي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة المنظمة الدينية الخيرية “معهد سوامينارايان”، إذ سيقوم ياس مول بمشاركة الصور عبر وسم  #UAEDiwali.

أطباق “ديوالي” الشهية

تقدم فنادق ياس بلازا، كراون بلازا وراديسون بلو وروتانا جزيرة ياس وجبات ديوالي خاصة من 12 إلى 14 نوفمبر لتتيح للعائلات فرصة الاحتفال بمهرجان الأضواء بأسلوب تقليدي:

وسيتمكن زوار “لوبي ولاونج فيوز” في كراون بلازا جزيرة ياس، من الاستمتاع بمجموعة كبيرة من حلويات ديوالي والشاي مقابل 45 درهماً.

ويقدم فندق راديسون بلو “أسيميتري” بوفيه طعام مع تجربة الطبخ الحية، وعربة لتقديم طبق التشات الهندي الحار، والتي تتضمن مجموعة من أطباق وحلويات ديوالي التقليدية. كما سيتم تزيين المطعم بالزهور الهندية والساري والشموع التي تعمل بالبطاريات مع زينة رانغولي، على أنغام الموسيقى الهندية، ويبلغ سعر الباقة 79 درهماً للأطفال و ابتداء من 149 درهماً للبالغين.

ويقدم مطعم “رانغولي” في روتانا جزيرة ياس كل ما يمكنك تناوله من قائمة طعام مختارة ابتداء من 149 درهماً للشخص الواحد. كما سيستمتع الزوار بتصميم “رانغولي” التقليدي الموجود على أرضية المطعم وخلفية الموسيقى الهندية.

“نكهات ياس”

تستضيف جزيرة ياس، فعاليات مهرجان “نكهات ياس” في الفترة بين 8 و28 نوفمبر، والذي سيقام كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي وتنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر، إذ سيتضمن مشاركة أكثر من 45 مطعماً لتسليط الضوء على براعتهم في الطهي احتفاءً بالذوّاقة بأسعار تبدأ من 99 درهماً.

وستتوفر ثلاث باقات مميزة لمحبي الطعام لتجربة ثلاثة أطباق شهية، وتشمل الباقات، باقة “تيست ميكرز” البالغ سعرها 99 درهماً، والتي تتيح تجربة تناول طعام غير رسمية من مطاعم مثل “بلاك تاب” و”لابريوش” و “لا تاكويريا” في ياس مول. كما تقدم باقة “فودي ڤايبز”، البالغ سعرها 129 درهماً إماراتياً، تجربة تناول طعام راقية، مع أطباق من مطاعم مثل “زهر الليمون” في ياس مارينا، “رين فورست كافيه” في منطقة النوافير في ياس مول. وأخيراً، تفتح باقة “جورميه جولز”، البالغ سعرها 149 درهماً، الباب أمام مجموعة من المطاعم الفاخرة بما في ذلك “فيليني جاردن” في فنادق ياس بلازا، و”أكواريوم” في ياس مارينا، و”باشيلين” في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

يمكن للزوار إضافة إحدى باقات “نكهات ياس” إلى تجربة إقامتهم في جزيرة ياس عند حجز الغرف الفندقية من خلال www.yasisland.ae.

 

انضم إلى الاحتفالات بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي مع باقة “الإقامة واللعب”

في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، توفر باقة “الإقامة واللعب” المتاحة لفترة محدودة قيمة رائعة للزوار، حيث تتيح الباقة فرصة الإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة في عالم فيراري أبوظبي. ويمكن إجراء الحجوزات حتى 30 ديسمبر 2020، وصالحة للإقامة خلال نفس الفترة، بسعر يبدأ من 264 درهماً إماراتياً * للفرد.

وتشهد الاحتفالات باقة من الفعاليات والأنشطة التي تشمل عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، إضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء. وكجزء من هذه التجربة، ستستقبل المدينة الترفيهية ضيوفها يومياً بعروض فنية راقصة مستوحاة من مسيرتها الحافلة بالنجاحات.

“الإقامة واللعب”

أطلقت جزيرة ياس خصومات على الإقامة الفندقية في فنادق ياس بلازا للاحتفال بفصل الخريف، مع إمكانية الترقية المجانية لحجوزات الغرف التي تم إجراؤها قبل 30 ديسمبر 2020، للإقامة خلال نفس الفترة، وذلك ابتداءً من 347 درهمًا للفرد، والتي تشمل أيضاً تذاكر لدخول واحدة من المدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس.

باقة “الإقامة والجولف”

يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بجولة غولف لشخصين، في ياس لينكس أبوظبي المستوى والتمتع براحة جيدة مع إقامة ليلة واحدة في أحد الفنادق المتضمنة في الباقات بجزيرة ياس ابتداءً من 639* درهمًا إماراتياً للفرد. كما يتوفر خيار إضافة تجربة زيارة قصر الحصن وقصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي وحلبة مرسى ياس. العرض متاح للحجوزات التي تتم قبل 30 ديسمبر 2020 وصالح للإقامة حتى 30 ديسمبر 2020.

باقة “الإقامة والكارتينج”

تتيح هذه الباقة الحصرية الفرصة لمحبي السيارة لقضاء وقت رائع في حلبة مرسى ياس، وذلك ابتداءً من 299 درهماً إماراتياً للفرد للحجوزات التي تتم قبل 30 ديسمبر 2020، للإقامة خلال نفس الفترة. وتشمل الباقة إقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة مع وجبة الإفطار وجولة كارتينج لمدة 15 دقيقة في “ياس كارت زون”.

إضافة تجارب “كلايم أبوظبي”

يمكن للباحثين عن التشويق إضافة التجربة الأولى للطيران، والتي تتضمن التحليق لمدة دقيقتين، مقابل 235 درهماً، أو تجربة تسلق 3 جدران ت لمدة 60 دقيقة مقابل 120 درهماً في “كلايم أبوظبي”، وذلك من خلال التواصل مع “ياس كونسيرج” على (+971) 600 511115 لحجز التجربة، مع ذكر الرقم المرجعي لباقة العطلات التي تم حجزها من الباقات المذكورة أعلاه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.