دانات جبل الظنة يحتفل بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 

0

 أبوظبي: سفر نيوز

 

 يحتفل منتجع دانات جبل الظنة بعيد الميلاد المجيد وراس السنة الجديدة بسلسلة من الفعاليات والعروض الرائعة ضمن أجواء مفعمة بالبهجة والفخامة في منشأته الفاخرة ذات الخمس نجوم .

وتعد نهاية العام أحد أروع الأوقات لزيارة منتجع دانات جبل الظنة المطل على البحر مباشرة. حيث يمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلتهم إلى المنطقة الغربية وحجز باقة ليلة رأس السنة الرائعة المتوفرة بسعر 1199 درهم إماراتي للغرفة الواحدة للّيلة الوحدة. وتتضمن الباقة حفل عشاء مجاني لشخصين بالغين وطفلين. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا الإقامة بالمجان والحصول على خصم بقيمة 50٪ على الوجبات. كما يمكن للضيوف من كافة الفئات العمرية الاستمتاع بالبرامج الترفيهية الحية والأنشطة الخاصة بالأطفال في مختلف أنحاء المنتجع.

مقابل 999 درهمًا إماراتيًا للغرفة للَيلة الواحدة – يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة رائعة والاحتفال بالأعياد ضمن أجواء مميزة في منتجع دانات جبل الظنة. حيث يمكن للعائلات المكونة من والدين وطفلين الاحتفال بعيد الميلاد بطريقة لا تضاهى في غرف المنتجع الفاخرة ذات التصاميم الراقية. ولمزيد من الراحة والترف سيتمكن الضيوف من الإقامة لليلة واحدة في جناح ديلوكس مع بوفيه إفطار وعشاء فاخر عشية عيد الميلاد.

كما ستسعد العائلات بإمكانية الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ الخاص، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تشمل السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها الكثير من الأنشطة المناسبة للزوار من كافة الفئات العمرية. كما يعد المسبح الخاص بالأطفال أحد الأماكن المفضلة لدى الضيوف الصغار. 

يمكن للأطفال من عمر 7-12 عام الاستمتاع بالإقامة بالمجان، والحصول على خصم 50% على الوجبات، أما الأطفال من عمر 6 سنوات فما دون فيمكنهم الحصول على الوجبات بالمجان. 

ويدعو مطعم “تايدز” ضيوفه للاحتفال بعيد الميلاد المجيد بوليمة عشاء فاخرة لا تنسى برفقة عائلاتهم وأحبائهم. حيث سيستمتع الضيوف ببوفيه عشاء عيد الميلاد الرائع 

 يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع الاستمتاع بوجبة برنش رائعة بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد. حيث سيتمكن الضيوف من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي تحمل طابع العيد بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات المنعشة.

اختتم العام بلمسة رائعة مع حفل عشاء فاخر يتضمن عدد غير محدود من المشروبات المنعشة مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد أو عدد غير محدود من المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

حيث سيستمتع الضيوف بتشكيلة متنوعة من المأكولات الرائعة العروض الترفيهية الحية والمباشرة، وسيسعد الصغار بقضاء الوقت مع عائلاتهم والمشاركة في الأنشطة المعدة خصيصًا للأطفال.

ولا تتوقف الفعاليات الاحتفالية عند هذا الحد، حيث سيستقبل “لاتيتيود”، الموجود في الردهة الرئيسية للفندق، العام الجديد بحفل نيون رائع.  ويحتفل “لاتيتيود” بحلول عام 2022 بسلسلة من العروض والبرامج الترفيهية المثيرة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحفل فريد من نوعه يتضمن عرضًا حيًا لفرقة Dou Band مع الاستمتاع بإيقاعات الدي جيه الرائعة طوال الليل بأسعار تبدأ من 99 درهمًا إماراتيًا لبطاقة الدخول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.