سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لضيوفه سلسلة من العروض الفاخرة احتفالًا بعيد الحب

دبي: سفر نيوز

يدعو فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ضيوفه للانطلاق معه في رحلةٍ ذوقيةٍ ساحرة احتفاءً باقتراب حلول عيد الحب. بدأ سانت ريجيس بار استعداده للترحيب بالعشاق مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من المشروبات الفاخرة التي تحمل طابع عيد الحب، فضلًا عن العروض الموسيقية الرائعة من تقديم فرقته الجديدة. أمّا لوبي لاونج فقد قرر أخذ احتفالات عيد الحب لآفاقٍ جديدة من خلال منح الضيوف تشكيلة مختارة من المخبوزات الشهية المعدّة خصيصًا لتتلاءم مع هذه المناسبة السعيدة، وذلك ضمن أجواء شاعرية لا تضاهى.

عيد الحب
كوكتيلات احتفالية فاخرة في سانت ريجيس بار بمناسبة عيد الحب

في سانت ريجيس بار، يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم وقضاء لحظات لا تنسى ضمن أجواء حميمية دافئة، حيث سيكونون على موعد مع ألذ الكوكتيلات المعدّة بإتقان على يد فريقه المحترف من مازجي المشروبات المبتكرين، فضلًا عن المشروبات الفاخرة الحصرية والمأكولات الخفيقة الشهية، كل ذلك وأكثر برفقة العروض الترفيهية الحية والمباشرة.

يُذكر أنّ سانت ريجيس بار يعد وجهةً مثالية لعشاق الموسيقى التي تداعب العواطف، حيث يقدّم لضيوفه أمسيات موسيقية رائعة من تقديم أفضل فرق الجاز في دبي، وذلك من الأربعاء وحتى السبت من كل أسبوع.

ولإضافة مزيدٍ من السحر على هذه الأمسية الساحرة، ستقدم أولوين موريه، وفريقها العديد من الوصلات الموسيقية التي تتنوع ما بين الجاز والسول والبلوز، أما فريق جازيتس فيسقدم مزيجًا من ألحان الجاز الخالدة، وقد أصبحوا مرخرًا جزءًا من الفعاليات الموسيقية التي يقدمها سانت ريجيس بار لتصبح أكثر تنوعًا وإثارة.

• العرض: كوكتيلات احتفالية فاخرة بمناسبة عيد الحب
• المكان: سانت ريجيس بار، الطابق الأرضي، سانت ريجيس دبي، النخلة
• الموعد: من 12 وحتى 18 فبراير 2024، من الساعة 12:00 ليلًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا

التعليقات مغلقة.