مطعم “كاتش سيـفود غريـل” الشهير في دبـي يفتتح فرعه الجديد في أبوظبـي

 

 أبو ظبي: سفر نيوز

 

 يسرُّ مطعم “كاتش سيـفود غريـل”؛ المشهور بعروضه الاستثنائية من المأكولات البحرية واللحوم، أن يعلن عن الافتتاح الكبير لأحدث فروعه في مدينة أبو ظبي، حيث من المقرر أن يصبح المطعم الشهير وجهة رئيسية لعشاق المأكولات البحرية واللحوم لتناول الطعام والاحتفـال داخل العاصمة.

شهد حفل افتتاح الفرع الجديد حضور سعادة/ ألفونسو فرديناند إيه. فيـر، سفير الفلبين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بجانب كلاً من نيكي آن نونيزا و رودن مايكل نونيزا، مالكي المطعم ذوي الرؤية الطموحة، وبحضور ميكـو بانـوا، المؤثر الفلبيني الشهير في الإمـارات.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة/ ألفونسو فرديناند إيه. فيـر، عن حماسه لانطلاق هذا الفرع الجديد، قائـلاً: “يعد التوسع الجديد لمطعم «كاتش سيـفود غريـل» في مدينة أبوظبي بمثابة شهادة على التنوع المتزايد للأطعمة والمأكولات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى روح ريادة الأعمال الفلبينية القوية”.

وبدورها عبَّرت السيدة/ نيكي آن نونيزا، المالِكة والمؤسِّسة للمطعم، عن سعادتها بهذا الافتتاح، قائلةً: “لقد كان حُلمنا إنشاء مساحة فريدة يمكن لعشاق الطعام من خلالها الاستمتاع بمجموعة واسعة من أطباق المأكولات البحرية واللحوم المشوية؛ حيث يسعدنا أن نجلب شغفنا ونكهاتنا إلى عشاق ومتذوقي الطعام في أبوظبـي من خلال هذا الفرع الجديد والذي يتمتع بقدرة استيعابية تصل إلى 120 شخصًا، مما يجعل منه مكانًا مثاليًا لأعياد الميلاد والاحتفالات والمناسبات الخاصة مع ما يوفره من قوائم الطعام المميزة المستوحـاة من الأطبـاق التقليديـة العالمية”.

ومن جانبه، أشاد السيد/ إدوين دوريا، رئيس مجلس الأعمال الفلبيني، بالتزام المطعم بالجودة والابتكار، قائـلاً: “لقد أرسى مطعم «كاتش سيـفود غريـل» معايير عالية بقطاع المطاعم والمأكولات، وذلك من خلال ما يقدمه من قوائم استثنائية للمأكولات البحرية والمشويات، ولا شك من أن تواجده في أبوظبـي سيعزز من مشهد تناول الطعام في المدينة، مما يوفر تجربة طهي جديدة ومثيرة للمقيمين والزوار على حد سواء، ونحن فخورون للغاية برؤية رواد الأعمال الفلبينيين يُحدثون مثل هذا التأثير الكبير في قطاع الأطعمة والمشروبات النابض بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تضم قائمة المطعم المميزة مجموعة من الأطباق الأكثر مبيعاً، مثل: طبق “توماهوك”، “وجبة المأكولات البحرية”، “أضلاع اللحم المشوية”، “دجاج لارسيان المشوي”، “سمك التونة المشوي على الطريقة الفلبينية”، “شرائح لحم الضأن”، “سمك البانغوس منزوع العظم (سمك الحليب) مع صلصة المانجو”، “روبيان بصوص الديناميت (الديناميت شيرمب)”، بالإضافة إلى خيارات الإفطار الفريدة بما في ذلك “توست الأفوكادو” الفاخر.

التعليقات مغلقة.