الفنانة المغربية هدى الأمير: المملكة العربية السعودية تشهد نهضة فنية جذبت أنظار العالم

الفنانة هدى الأمير: أتمنى الغناء على مسرح فنان العرب محمد

ـ وجود عدد من الفنانين السعوديين في المملكة يدعم النهضة الثقافية

 

الرياض – سفر نيوز 

أعربت الفنانة المغربية هدى الأمير عن سعادتها بالنهضة الفنية الهائلة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وقالت أتمنى الوقوف والغناء على مسرح فنان العرب محمد عبده، مشيرة إلي وجود عدد من الفنانين في السعودية لديهم مواهب فنية عظيمة. 

 

وقالت الفنانة المغربية هدى الأمير “أنا سعيدة جدًا بتواجدي في السعودية ومعي العازف والملحن المايسترو توفيق حسوني، كذلك سعيدة بالطفرة الفنية التي حققتها المملكة التي اختصرت من خلالها سنوات عدة، جذبت أنظار المتابعين من المواطنين السعوديين والخليجيين والعرب إليها.

 وأضافت الفنانة هدى الأمير أن السعودية أصبحت بمواسمها الفينة لمتعددة كموسم الرياض وموسم جدة وجهة لأبزر الفنانين العالميين والخلجيين والعرب، وأتمنى أن أجد نفسي فيها وأن أجد دعم فني في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية.

 

وقالت الفنانة هدى الأمير أن بداياتها كانت بدار الشباب في الدار البيضاْء وبعدها في حفلات ونشاطات في أعراس عائلية، وأنها استفادت من التنوّع الجغرافي للمملكة المغربية وتعدّد ثقافاتها وحضارتها وعمق تاريخها، فأتقنت الأغاني الشعبية القديمة وأغاني الأعراس المغربية وشاركت في حفات الأعراس الخليجية بحكم اتقانها للأغاني الخليجية والمصرية.

وعن أبرز محطاتها الفنية، كانت أغنية لملكي الحبيب الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وعدة أغاني مغاربية أخرى.. وأضافت أتمنى أن أضيف في مجالي الفني اغاني خليجيه وهذا يزيدني شرف خصوصاً في المملكة العربية السعودية التي تشهد نهضة ثقافية كبري لفت أنظار الجميع.

وعن نشاطها في الفترة المقبلة، قالت الفنانة هدى الأمير تلقيت عدة عروض للدخول في عالم التمثيل في مصر وأنا في مرحلة قراءة السيناريو، وأتمنى أن يعطيني الدور حقي مش مجرد تمثيل وخلاص”.

التعليقات مغلقة.