منتجع شاطئ العنوان يطلق حسومات لمدة 72 ساعة في سبتمبر الجاري

دبي: سفر نيوز
أعلن منتجع شاطئ العنوان، الوجهة الفاخرة في قلب دبي، عن إطلاق حسومات لمدة 72 ساعة، والذي يشمل حسومات تصل إلى 35% على أسعار الغرف، مع وجبات فطور مجانية، وحسومات بنسبة 30% عل تجارب السبا وتناول الطعام. ويضم العرض مجموعة متنوعة من التجارب التي توفر للضيوف فرصة قضاء أوقات مميزة ولحظات لا تنسى، ويمكن حجز الإقامة بين 25 سبتمبر الجاري و31 مارس 2024.
 
ويوفر العرض أفضل خدمات الضيافة والتجارب الممتعة، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأنيقة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي، و5 وجهات فريدة لتناول الطعام، تتضمن مطاعم زيتا سيفنتي سيفن ولي برازيل وذا بيتش جريل. كما يضم منتجع شاطئ العنوان وجهات فريدة تلبي مختلف متطلبات الضيوف، بما في ذلك أعلى حوض سباحة مترامي الأطراف في العالم في الطابق 77، والسبا المنعش في الطابق 75 والذي يوفر إطلالة بحرية وجلسات علاجية مميزة، وصالة رياضية مزودة بأحدث التجهيزات، ونادي كيكس للأطفال والمخصص لترفيه الضيوف الصغار.
 
ويتيح العرض للضيوف الذين يقيمون في المنتجع لمدة يومين أو أكثر الاختيار بين الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة وتشكيلة من الأطباق الشهية في ردهة المنتجع التي تتميز بأجوائها الدافئة وموقعها؛ أو الاستفادة من عرض الساعة السعيدة في لي برازيل، المطعم المفعم بالحيوية والشهير بأجوائه البرازيلية واللبنانية مع أشهى الكوكتيلات وسط الإطلالات الخلابة على أفق دبي وعين دبي.
 
ويمثل منتجع شاطئ العنوان وجهة مثالية لقضاء العطلات والاسترخاء ضمن أجواء فريدة، وذلك من خلال ما يقدمه من أماكن الإقامة الفاخرة وتجارب تناول الطعام المميزة. ويدعو المنتجع ضيوفه إلى حجز إقامتهم القادمة والاستمتاع بمزايا الحسومات القادمة بين 25 و27 سبتمبر الجاري.
 
مواعيد الحجز: من 25 إلى 27 سبتمبر 2023
مواعيد الإقامة: من 25 سبتمبر 2023 إلى 31 مارس 2024
العرض: حسم يصل إلى 35% على أسعار الغرف
تفاصيل العرض:

فطور مجاني

حسم بقيمة 30% على تجارب تناول الطعام والسبا

الإقامة لمدة يومين أو أكثر والاختيار بين:

تجربة شاي ما بعد الظهيرة في الردهة أو عرض الساعة السعيدة في لي برازيل
*للاستفسار، يرجى التواصل على الرقم 048798899 أو على البريد الإلكتروني stayatbeachresort@addresshotels.com
 
الأحكام والشروط: يتوفر عرضا شاي ما بعد الظهيرة والساعة السعيدة لمرة واحدة خلال فترة الإقامة. ويتوفر عرض شاي ما بعد الظهيرة في الردهة فقط يومياً بين الساعة 3:00 عصراً و8:00 مساءً، بينما يتوفر عرض الساعة السعيدة في لي برازيل يومياً بين الساعة 5:00 عصراً و9:00 ليلاً. وقد تُطبق أحكام وشروط أخرى.

التعليقات مغلقة.