مجموعة الفهيم تكرّم كوادر قطاع الرعاية الصحية ودائرة الدفاع المدني

0

أبوظبي: سفر نيوز 

 

مع استمرار الكوادر الطبية والعاملين في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات ودائرة الدفاع المدني ببذل الجهود الجبارة من أجل حماية كافة أفراد المجتمع، في ذات الوقت الذي تتلقى به الدولة اعترافاً عالمياً لاستجابتها القوية في محاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تُظهر مجموعة الفهيم التزامها تجاه مجتمع الإمارات والنظام الصحي والدفاع المدني المتين من خلال إطلاقها حملة على مستوى المجموعة لتقديم خدمات شخصية وخصومات حصرية تقديراً وامتناناً لجهودهم الاستثنائية المبذولة.

في مقابلة مع السيد أحمد عبدالجليل الفهيم – رئيس  مجلس ادارة مجموعة الفهيم، قال: “نفتخر بالكوادر الطبية والعاملين في قطاع الرعاية الصحية ودائرة الدفاع المدني، الذين تستحق جهودهم الثناء والتقدير على بذلهم الجهود العظيمة المشرفة لحمايتنا كأفراد وكأمة ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فقد ضحى الكثير منهم في العيش بعيداً عن منازلهم لحماية أفراد عائلاتهم. “.

ويأتي الهدف من إطلاق الحملة للتأكيد على تقدير المجتمع لإنجازاتهم العظيمة في مكافحة الوباء والعمل المتواصل للحفاظ على سلامة المجتمع. وأضاف السيد أحمد عبدالجليل الفهيم: “جاء دورنا في ردّ الجميل بأفضل وسيلة مُمكنة لإبراز مدى أهميتهم بالنسبة لنا وللمجتمع بأكمله. ومن ثم، فإن جميع المرافق والشركات التابعة لمجموعة الفهيم على استعداد تام لمنح الأولوية لكل أخصائي في مجال الرعاية الصحية والدفاع المدني ضماناً لحصولهم على التفرّد والتجربة الممتعة. سواءً كان ذلك من خلال تخفيض الإيجارات السكنية أو توفير الخدمات المجانية والخصومات في متاجر السيارات والضيافة.

تشمل الشركات المشاركة في حملة مجموعة الفهيم مطاعم واجاماما التي تديرها شركة رمال للضيافة في جميع أنحاء الإمارات، وفندق فيرمونت باب البحر، وشركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب والمركبات التجارية – الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في إماراة أبوظبي؛  بالإضافة إلى الشرقية للسيارات وشركة الفهيم للسيارات – فروع قطاع المركبات لدى مجموعة الفهيم في العين ومنطقة الظفرة. كما تُشكّل شركة الغربية للسيارات – الموزع المعتمد لجيب، فيات وموبار في أبوظبي جزءاً من هذه الحملة أيضاً، إضافة إلى المركزية للسيارات والمعدات الممثل المعتمد لأدوات بوش الكهربائية الاحترافية وقطع غيار السيارات وخدمة بوش للسيارات وتايروس في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ميشلان في أبوظبي. كما يساهم أيضاً الموزع العام لسيارت أوبل  – AFM – والذي تمّ إطلاقه حديثاً في دبي والإمارات الشمالية، فضلاً عن شركة الإمارات للاستثمار العقاري (EPICO).

 

وبناءً على الشروط والأحكام التي تحددها كل شركة وفقا الى حقوق البيع أو التوزيع الجغرافي، تتراوح العروض ما بين خصم يصل إلى 10% على إيجارات المنازل وتخفيضات بنسبة 25% على الأطعمة والمشروبات، إضافة إلى عرض تمديد عقود الضمان والخدمة، أسعار مخفضة على السيارات وعروض مجانية على تعقيم المركبات ومنتجات وخدمات مابعد البيع الأخرى المتعلقة بالسيارات. بالإضافة الى ذلك، ستقدم بعض الشركات خصماً بنسبة 50%  على تكاليف العمالة واستبدال السيارات للعملاء الحاليين الذين يقومون بطلب خدمات مركباتهم من بين أمور أخرى. تنتهي فعالية هذه الخصومات والعروض حتى نهاية سبتمر 2020.

رد الجميل للمجتمع هو النهج الأساسي لمجموعة الفهيم والذي غرسه المغفور له بإذن الله عبدالجليل الفهيم عند تأسيس المجموعة في عام 1958. وتواصل مجموعة الفهيم الحفاظ على إرثه من خلال تسخير أصولها وإمكانياتها لدعم مسيرة الإمارات في التنمية الوطنية المُستدامة على المدى البعيد، وتعزيز رفاهية وجودة الحياة لأفراد المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.