أبوظبي: سفر نيوز

تُعدّ مجموعة الفهيم واحدة من أنجح الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة والتي تتخذ من العاصمة ابوظبي مقرا لها. اذ لعبت دوراً جوهرياً في تطوير الاقتصاد المُتنامي في البلاد، وتواصل تسخير أصولها لتحقيق مهمة محددة بوضوح: أن تظلّ مجموعة رائدة مستدامة من الشركات توفر الرخاء للأجيال القادمة عبر العديد من القطاعات. من خلال مجموعة شركاتها في قطاعات السيارات والعقارات والطاقة والسفر، تُعتبر المجموعة مساهماً رئيسياً في الرؤية الإقتصادية لأبوظبي 2030 التي تؤدي إلى إقتصاد أكثر استدامة وتنوعا.

أطلقت مجموعة الفهيم حملة دعائية من خلال  لعبة تفاعلية بعنوان “مفتاح الحلم” لإعطاء المجتمع  المحلي تجربة ممتعة خاصة خلال هذا الوقت الحرج لمجابهة فيروس كورونا المستجد والامتثال  للارشادات الوقائية بخصوص  آليات التباعد الاجتماعي. هذا وبدأت عملية رحلة البحث عن مفتاح الأحلام رسمياً يوم الثلاثاء (10 فبراير 2020) وتستمر حتى1 ديسمبر المقبل.  
يجسد مفتاح الحلم المكان الذي تلتقي فيه المغامرة مع التشويق، ويتمحور حول عملية بحث مثيرة عن 6 مفاتيح مفقودة  و تتواجد في 6 مواقع مختلفة في أبوظبي، وهو ما يتيح لجميع المقيمين في العاصمة الانضمام إلى عملية البحث هذه، لإيجاد المفاتيح والفوز بجوائز ثمينة.

في هذه المناسبة، قالت السيدة شريفة الفهيم، رئيسة الخدمات المشتركة في مجموعة الفهيم: “في عالمٍ يسوده عدم اليقين نوعاً ما، عملنا على إطلاق هذه اللعبة التفاعلية لبث روح التفاؤل والمرح في نفوس الناس، وإيجاد مفتاح الأحلام الذي قد يغير حياتهم. كما نهدف من خلالها إلى إيجاد طريقة لإعادة التواصل بين مختلف أفراد المجتمع، لاسيما الأصدقاء والعائلات، وهو شيء افتقدناه خلال الأشهر الماضية بسبب الجائحة وقواعد التباعد الاجتماعي، لذا ندعو الجميع إلى الاستمتاع بهذه اللعبة”. 

طريقة اللعبة
للأشخاص الراغبين بالمشاركة، يمكنهم الدخول إلى الصفحة الرسمية لمجموعة الفهيم على إنستغرام, ثم التسجيل لبدء اللعب.

تبدأ اللعبة من خلال البحث عن المفتاح، وبعد العثور عليه، يتوجب على الشخص أن يلتقط صورة له، ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة. هذا وسيتعين على المشاركين التقاط صورة سيلفي مع المفاتيح الموجودة في الموقع، وفي الموقع الأخير، سيتوجب عليهم إنشاء صورة مجمعة مع 6 صور شخصية لهم، ووضع علامة  (tag)   على صفحة الفهيم على إنستغرام، للدخول في السحب والفوز بإحدى الجوائز.

وأضافت الفهيم قائلةً: “هنالك الكثير من الجوائز القيمة بانتظار المشاركين، مثل سيارة الأحلام من طراز أوبل للفائز بالمركز الأول، في حين سيحصل الفائز بالمركز الثاني على إقامة في فندق فيرمونت باب البحر مع تجربة قيادة سيارة جيب في عطلة نهاية الأسبوع، بينما سيحصل أصحاب المراكز المتبقية على العديد من الجوائز الأخرى التي تشمل حجوزات في المطاعم وإكسسوارات سيارات وغيرها. أشجع الجميع على الانضمام إلينا، لقد بدأت اللعبة”.