“المسعود للمركبات والمعدات التجارية” يحصد جائزة “شاحنات UD الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأفضل مستورد للعام 2020”

0
أبوظبي:سفر نيوز
 حاز قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية مؤخراً على جائزة “شاحنات UD الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأفضل مستورد للعام 2020” خلال “المؤتمر السنوي لشركاء شاحنات UD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020″، والذي أقيم مؤخراً افتراضياً عبر شبكة الإنترنت. وتأتي الجائزة المرموقة تقديراً لمساهماته الفاعلة وجهوده الاستباقية لمواجهة تحديات السوق الراهنة.
وجاءت الجائزة تتويجاً للأداء القوي الذي أظهره قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية خلال العام 2020، على الرغم من الظروف الاستثنائية الصعبة التي تشهدها الأسواق حول العالم، وتكريماً لاستراتيجياته الجديدة للعام 2021 والتي تتّسم بالاستباقية والابتكار والمرونة لضمان مواصلة تحقيق التقدم والازدهار والنمو في ظل الأزمة العالمية السائدة.
وقام القسم، خلال العام الجاري، بإطلاق العديد من المبادرات النوعية الداعمة للمساعي السبّاقة لحكومة دولة الإمارات في مكافحة جائحة “كوفيد-19″، حيث قدّم الدعم لبرنامج التعقيم الوطني من خلال فريقه الذي عمل في الخطوط الأمامية على مدار الساعة لتوفير خدمات الصيانة الأساسية والفحوصات الدورية لأسطول المركبات التابع لمركز إدارة النفايات في أبوظبي “تدوير”. كما أطلق القسم أيضاً، وبالشراكة مع “شاحنات UD” و”بريجستون”، حملة “نخدم أبطالنا” في إطار التزامه المطلق بالوفاء بمسؤولياته الاجتماعية. وحققت الحملة نتائج إيجابية ملموسة على صعيد توعية وتثقيف سائقي الشاحنات حول أهمية اتباع الإجراءات الوقائية وأفضل الممارسات الصحية والتعقيم، ما ساهم في الحد من انتشار وباء “كوفيد-19”.
إلى جانب حملاته الداعمة لمساعي مواجهة فيروس “كورونا” المستجد، استضاف قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية مسابقة “يو دي لتجاوز المعقول” في شهر يناير 2020 في نسختها المقامة في أبوظبي. وفي إطار التحدي، تم اختبار مهارات وخفة حركة سائقي “شاحنات UD”، للارتقاء بقدراتهم والوصول بها إلى مستوى جديد من التميز، إلى جانب تعزيز قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم المبتكرة لتحسين عمليات النقل الخاصة بهم. كما شهدت السنة الحالية أيضاً تحقيق نجاح ملموس في إتمام العديد من الصفقات مع نخبة العملاء الاستراتيجيين مثل “جمعية العين التعاونية” و”تروجان للمقاولات العامة” و”مجموعة بينونة الغربية للمقاولات العامة” وغيرها. وتبرز صفقة الشاحنات الست ” شاحنات UD Quester 6×4″، والمجهزة بصهاريج (COMB)، باعتبارها إحدى أبرز الإنجازات خلال العام 2020، حيث تم تزويدها لـ “الإمارات الأولى للمقاولات العامة” في سبيل تعزيز خدماتها في إمارة أبوظبي.
ومن جانبه، صرح محمد الزفتاوي، مديرعام قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية قائلاً: “نفخر بحصولنا على الجائزة المرموقة التي تمثل دليلاً قوياً على مرونتنا وريادتنا والتزامنا بأعلى المعايير العالمية، فضلاً عن كفاءة فريق عملنا الذي يواصل عمله الجاد وتفانيه المطلق في سبيل تقديم أفضل الخدمات. ويرجع الإنجاز الجديد بالدرجة الأولى إلى موظفينا الذين نثمن عالياً عملهم الدؤوب وسعيهم المستمر لتحقيق نتائج استثنائية. كما نشكر شركائنا في ” شاحنات UD الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” على ثقتهم العالية بنا، والتي تدفعنا قدماً إلى مواصلة مسيرة التميز والتقدم والازدهار. ونتطلع إلى الاستمرار في شراكتنا الاستراتيجية المتينة، والتي بدأناها في العام 1981، من أجل تحقيق مهمتنا ورسالتنا المتمحورة حول الارتقاء بتجربة عملائنا في المنطقة.”
ويجدر الذكر بأنّ قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية، خلال الدورة الحالية من جوائز ” شاحنات UD للموزعين والشركاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، اختير ضمن أفضل 3 فائزين في أهم الفئات الرئيسية، وهي فئة “أفضل مبيعات قطع الغيار لعام 2020″ و”أفضل مبيعات الخدمات للعام 2020″ و”أفضل فريق مبيعات للعام 2020″ و”أفضل فريق تسويق للعام 2020″ و”أفضل مبادرة تسويقية للعام 2020”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.