فندق شاطئ الراحة يستضيف حدث لعرض الفيلات المجددة لوكلاء عقاريين ودبلوماسيين

0

أبوظبي: سفر نيوز

 نظم فندق شاطئ الراحة، وهو أحد الوجهات المميزة في أبوظبي، عرضاً يتضمن جولة داخل مجمع الفلل بغرض الإعلان عن الفلل التي تم تجديدها حديثًا والمتاحة للإيجار. وتم إجراء جولات مفتوحة لتعريف الزوار بالتعديلات الحديثة التي تم تنفيذها على الشوارع والمسارات ومنطقة النادي في وجود وكلاء عقاريين ودبلوماسيين ومؤثرين في أبوظبي.

يضم المجمع 24 فيلا فاخرة تطل على شاطئ الخليج العربي، وتشمل نادياً خاصاً ومسابح ومطاعم خضعت للتحسينات في جميع الأقسام، كما تم تجديد منطقة المارينا وتوسيعها لخدمة المزيد من القوارب بمرافق بحرية حديثة.

ويرتكز الحدث على توضيح كيف تم إعادة تحديث مجمع “فلل شاطئ الراحة” التي تتكون من غرف مفروشة ومجهزة بالكامل. تتميز الفلل الأنيقة المكونة من غرفتي نوم، وثلاث وأربع غرف بالمناظر الطبيعية الساحرة والخاصة.

وقال كمال الزياتي، المدير العام لفندق شاطئ الراحة: “إنه لشرف كبير أن نستضيف هذا الحدث الرائع والتعرف على العملاء المحتملين، كانت هذه الطريقة الأمثل لعرض الفيلات الأنيقة والحديثة والفاخرة للإيجار. جميع الضيوف كانوا سعيدين بجودة التصميمات والهندسة المعمارية والمساحات الشاسعة والأسعار الجذابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.