جمعية ألزهايمر تعقد عموميتها الثالثة عشر بعنوان الحصاد الرابع عشر

0

الرياض:سفر نيوز 

عقدت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر اجتماع عموميتها الثالث عشر (عن بعد) مساء أمس الأحد 10 شوال 1443هـ الموافق 30 أبريل لعام 2023، بعنوان الحصاد الرابع عشر.

ويُعد هذا الاجتماع مطلباً سنويا وأساسيا لاستعراض مسيرة عمل الجمعية بحضور ومشاركة من أعضاء العموم للتعرف عن قرب على مشاريعها وبرامجها، ليتم الاطلاع والتصويت ضمن القرارات على جدول أعمال الجمعية السنوية.

وستعرض اجتماع الجمعية العمومية الثالث عشر في جلسته كلمة ترحيبية واستعراض برامج ومشاريع الجمعية للسنة المالية المنتهية 2022، قدمتها صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، رئيس مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة التنفيذية، مسارات التحول والتمكين (مساعي، إيراق، ترياق، معين، مبادر، واع وراع) وقامت بعرض شامل عن برامج ومشاريع الجمعية التي تندرج ضمن هذه المسارات والتي أقيمت على مدار عام 2022.

بالإضافة إلى ما سبق تم استعراض الخطة التشغيلية المقترحة للسنة المالية الجديدة 2023، ومستهدفات الخطة القادمة، والتي قدمتها سعادة الأستاذة رنا المرعي المدير التنفيذي للجمعية، وتم رفع اعتماد الميزانية العمومية للعام المالي المنتهي في ميزانية الجمعية لعام 2022، يمثلها شركة سعد المطرب المكتب الممثل للجهة الإشرافية، واستعراض الموازنة التقديرية للعام المالي 2023، وقدمتها شركة بيكرتيلي م.ك.م وشركاه محاسبون قانونيون.

وضمن نطاق الحوكمة والشفافية والالتزام، تم تهنئة أعضاء العموم بحصول الجمعية على درجة التقييم بنسبة 98٪ لهذا العام، وتعيين المكتب المحاسبي لعام 2023، وعدد من القرارات التفويضية للمجلس وأسماء المرشحين للدورة الرابعة لحين الموافقة.

وفي ختام الجلسة أعلنت الجمعية توقيع عدد من الاتفاقيات التبادلية التكاملية بين الجمعية وشركائها بالعطاء وهما كالتالي: أمانة جدة، ومركز سمو الفكر للاستشارات التربوية والتعليمية، وشركة التنفيذ المثالية (إيدكس).

لمزيد من الاستفسار يمكنكم التواصل على هاتف 0112143838 / 0114100112 .. أو التواصل الإجتماعي @Saudialzheimer .. أو من خلال الموقع الإلكتروني alz.org.sa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.