لتطوير وتسويق 10 مشروعات في 9 مدن سعودية بقيمة ٢ مليار ريال عنان العقارية توقع اتفاقية مع “داري العالمية للاستثمار”

0 18

الرياض – سفر نيوز 

 

وقعت شركة عنان للتطوير العقاري تطوير وتسويق عشر مواقع على مستوى مناطق المملكة، مع شركة داري العالمية وتعتبر هذه المواقع من المواقع الاستراتيجية ولها مستقبل عقاري رائع يتوافق مع متطلبات رؤية المملكة ٢٠٣٠. بحجم استثمار يتجاوز ٢ مليار ريال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عنان للتطوير العقاري الاستاذ بندر الضحيك تأتي هذه المشروعات العشرة في مختلف مناطق المملكة التي تنفذها الشركة في تطوير البنية التحتية والفوقية واستحداث التطوير العقاري الجديد وبناء الوحدات التجارية والسكنية اضافة الى مركزين تجارية كبيرة في كلا من مدينتي الدمام وبريدة.

واشار الضحيك انهم يستعدون للبد بالمشروعات بداية العام الحالي ٢٠٢٣ ومن المتوقع ان يستغرق تطويرها وبنائها ثلاث سنوات لافتا الى ان المواقع العشر في كلا من الرياض وجده والمدينة المنورة والدمام وبريدة ونجران وابها وسكاكا وتبوك.

يذكر ان شركة عنان العقارية من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة خلال السنوات الماضية.

وترتكز رؤية الشركة على تعزيز ريادتها في السوق السعودية عبر تطوير وتوفير حلول مبتكرة وفعالة ذات تكاليف مناسبة لتلبية احتياجات كافة الشرائح المستهدفة في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال توفير حلول اقتصادية ومنتجات متينة ومتنوعة تنسجم مع كافة أغراض البناء والإنشاء سواء في المشاريع التجارية أو السكنية كما ان شركة عنان من الشركات الرائدة في السعودية وتمتلك مخزون من المشاريع في مختلف مناطق المملكة منها الرياض والدمام والخبر والقصيم ومكة المكرمة ونفذت الكثير من المشاريع الضخمة والنموذجية التي اصبحت مع مرور الوقت مثالا يحتذى به وسياسه تنهجها شركات العقار والتطوير الاخرى في مختلف مناطق المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.