العربية للطيران تسيّر رحلة عودة من نيبال وتنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن

0 4

الشارقة، سفر نيوز

 

أعلنت “العربية للطيران” عن تسيير رحلة عودة جديدة من نيبال إلى الشارقة لنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن مجاناً.

وأقلعت الرحلة الخاصة المحملة بالشحن الجوي أيضاً من نيبال يوم 17 أبريل في الساعة 17:45 بالتوقيت المحلي، وحطّت في مطار الشارقة الدولي في اليوم نفسه في الساعة 20:25 بالتوقيت المحلي.

وتؤكد العربية للطيران على التزامها بإعادة المواطنين العالقين في الخارج إلى الوطن، ودعم طلبات تسيير رحلات الإجلاء الإضافية، وتواصل الشركة التنسيق عن كثب مع السلطات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد. وكانت الشركة قد أعلنت سابقاً عن تسيير مجموعة من رحلات الذهاب فقط للمسافرين، إضافة إلى رحلات الشحن الجوي إلى عدة وجهات خلال شهر أبريل.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول رحلات العودة للمسافرين ورحلات الشحن الجوي عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 5580000 06 أو مع وكيل السفر المعني.

  • انتهى –

 

حول “العربية للطيران”

تعد “العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 56 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320″ و”إيرباص A321” تخدم أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الأربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتهدف الشركة، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة. ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

مكتب العلاقات العامة
العربية للطيران (ش.م.ع)
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 971-6-5088977 | فاكس: 971-6-5580031+
البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.