دبي: دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت المجموعة العربية للماركات الفاخرة “TALG” عن تعيين عدد من المدراء التنفيذيين الجدد لتعزيز فريق عملها خلال المرحلة المقبلة التي تشهد توسعاً في أعمالها وأنشطتها داخل دولة الامارات العربية المتحدة و خارجها.
وجرى تعيين جوهناتون ستولك مديراً عاماً لإدارة تجارة التجزئة في المجموعة، حيث يتمتع بخبرة تفوق 25 عاماً في قطاع التجزئة، وقد عمل سابقاً في مجموعة الشريف، وشركات فواز الحكير، ومجموعة لاند مارك العالمية.
وقد جرى تعيين نيلهان جوزيف بيريرا مديراً عاماً لإدارة الضيافة، ويمتلك بيريرا خبرة لما يزيد عن 25 عاماً في قطاع البنوك والتسويق والترويج للبرامج والخدمات والمنتجات البنكية في عدد من البنوك العالمية ومنها بنك “HSBC”.
وقال السيد مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للماركات الفاخرة:” ندخل مرحلة جديدة في مسيرة عمل المجموعة ، خاصة مع ازدياد عدد العلامات التجارية المنضوية تحت مظلتنا الى 5 ماركات إماراتية تتمتع بجودة عالية و مميزات عالمية، تؤهلها لتكون ماركات تنافس نظيراتها في الأسواق العالمية”.
وأضاف السركال:” ومع توسع أنشطتنا وأعمالنا عملنا على تعزيز فريق العمل لدينا بكوادر تتمتع بالخبرة العالية والطويلة ، والتي ستساعدنا في مسيرتنا للانتشار محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث وضعنا استراتيجية خمسية “2021-2025″ للتمكن من أن تتحول الماركات الإماراتية التي نحتضنها إلى ماركات عالمية تلقى الإقبال والاهتمام والرواج من قبل الزبائن والمشترين في أهم العواصم والمدن العالمية”.
وذكر السركال أن الشركة قد حرصت على إطلاق خدمات نوعية جديدة للوصول إلى الزبائن والعملاء عبر خدمة التسويق المنزلي للماركات الفاخرة المنضوية تحت مظلتها عبر فريق عمل متخصص بالتسويق.
واختتم السركال بالقول:” إننا ماضون بقوة نحو المستقبل رغم التحديات التي فرضتها الظروف الراهنة والتي نسعى إلى تحويلها لفرص يمكن الإستفادة منها في توسيع أعمالنا وتحقيق الإنتشار والتوسع الذي نطمح إليه”.