مطعم بينجارونج يعيد افتتاح أبوابه بتصميم جديد في فندق دوست ثاني دبي ابتداءً من 8 نوفمبر

0

دبي:سفر نيوز

كشف بينجارونج، المطعم التايلاندي الراقي الذي يقع في الطابق 24 في فندق دوست ثاني دبي، عن استعداده لاستقبال زواره ابتداءً من يوم الأحد في 8 نوفمبر، ليتيح لهم الاستمتاع بإطلالاتٍ مذهلة على برج خليفة وأفق المدينة الخلاب. وتحمل وجهة تناول الطعام الحائزة على عدة جوائز توقيع علامة دوست ثاني المميزة مع حضورٍ عالمي في أبوظبي وبانكوك وسيبو ودافاو والدوحة وغوام وهواهين والمالديف ومانيلا.

ويقدم بينجارونج لضيوفه تجربةٍ استثنائية من خلال مجموعة من الأطباق المحضرة من أشهى المكونات والنكهات الطازجة والوصفات الأصيلة، بالإضافة إلى التصاميم الداخلية الجذابة والأجواء العصرية الساحرة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

 

أكثر من مجرّد مطعم

يستلهم بينجارونج اسمه من اللغة التايلاندية العريقة، حيث يعني خمسة ألوان، وغالباً ما تستخدم هذه الكلمة للإشارة إلى الأواني الخزفية التايلاندية عالية الجودة. ولا يقتصر مفهوم المطعم على الألوان التايلاندية التقليدية فحسب، بل يشمل أيضاً مجموعةً من العناصر الثقافية والبصرية والتاريخية وتلك المرتبطة بتناول الطعام أيضاً. وتتمحور تجربة بينجارونج في كافة جوانبها حول خمسة عناصر مميزة، ويبدو ذلك واضحاً في النكهات الخمس التي تتضمنها الأطباق التايلاندية الأصيلة والألوان الخمسة التي يشرق بها تصميم المطعم، أو حتى الحواس الخمس التي تحفزها الرحلة المميزة بين أطايب المطبخ التايلاندي.

 

مطبخ تايلاندي أصيل

يأخذ مطعم بينجارونج زواره في رحلة استثنائية غنية بأشهى أطباق المطبخ التايلاندي الأصيل، والتي يعدها الشيف التايلندي المحترف، ويتشيت بانيو، وفريقه بعناية. ويشتهر المطبخ، الحائز على جوائز، بتقديم مأكولات تجمع النكهات الخمس من الحلو والحار والحامض والمالح والكريمي باستخدام أجود المكونات الطازجة، حيث يتم إعداد كل طبق بعناية كبيرة لينال إعجاب الذواقة وعشاق الطعام. وينصح بينجارونج زواره ممن يستمتعون بمشاركة صور تجاربهم مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتذوق أحد الأطباق الخمسة التي نالت شعبية كبيرة على تطبيق إنستاجرام، والتي يمكن التعرّف عليها من خلال الرمز المرفق بجوارها في قائمة الطعام.

 

ويبرز من الأطباق التي يفضلها الشيف ويتشيت طبق برجر الدجاج المشوي مع الفطر وصلصة الحبق والبيض التايلاندي المقلي والأرز المطهو على البخار، وطبق الكاري الأخضر مع الباذنجان التايلاندي وأوراق الحبق الحلو وما تفضلونه من الخضار والتوفو والدجاج ولحم العجل أو الروبيان، إلى جانب طبق السلمون المقلي مع الباذنجان التايلاندي والزرنباد والفلفل الأخضر والفلفل وأوراق الحبق الحلو. كما يزيد بينجارونج من متعة تجربة ضيوفه من خلال مجموعة من الحلويات التقليدية الشهية مثل الأرز المحلّى بنكهة الباندانس مع آيس كريم جوز الهند والمانجو.

 

تصميم يخطف الأنظار

يتألق التصميم الجديد لمطعم بينجارونج بتدرجات الأزرق المخملي والأحمر الداكن في السقف، فيما تبرز الأعمدة والتفاصيل المعمارية بتوشيحات من اللون الأخضر والذهبي والأبيض ليعكس الإرث التايلاندي الغني بصورةٍ عصرية وأنيقة. وتتكامل مع هذا المشهد الساحر مجموعة من الزخارف الأوروبية مع عناصر جمالية تايلاندية لتمنح صالة المطعم مظهراً جذاباً يجمع بين الأناقة المعاصرة والفخامة التقليدية.

 

وتتدلى الفوانيس المصنوعة يدوياً فوق الأرائك الفاخرة في تناغم مميز تسهم فيه الإضاءة الخلفية في إبراز التفاصيل الذهبية للتصميم، فيما تعيد المصابيح الدائرية إلى الأذهان أجواء احتفالات اكتمال القمر في تايلاند. يمتاز بينجارونج بموقعٍ مميز مطل على أفق مدينة دبي، متيحاً لضيوفه الاستمتاع بمناظر المدينة النابضة بالحيوية تحت سماء دبي الخلابة وضمن أجواءٍ ممتعة ومريحة.

 

وجهة اجتماعية استثنائية

يقدم بينجارونج لضيوفه أصنافاً عديدةً من الكوكتيلات والموكتيلات الشهية التي تحلو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يعدّها خبير المشروبات المقيم في المطعم، إلى جانب مجموعة كبيرة من المشروبات الشهيرة في جنوب شرق آسيا وأصناف عصير العنب العالمية وغيرها الكثير.

كما يشتهر بينجارونج بأرقى مستويات الخدمة أيضاً، فقد حاز على جائزة موقع تريب أدفايزر عن فئة اختيار المسافرين لعام 2020 بسبب جودة الخدمات التي يقدمها ورضا العملاء عنها أيضاً. ويفخر فريق العمل المتفاني بتقديم تجربة أصيلة لا يمكن للضيوف نسيانها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.