أبوظبي: سفر نيوز

كشفت شركة بلووم العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، اليوم عن آخر مستجدات مشاريعها في قرية جميرا الدائرية في دبي.

وعلى الرغم من التحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، تحرز الأعمال الإنشائية في بلووم تاورز وبلووم هايتس تقدماً ملحوظاً حسب الجدول الزمني المحدد.

وتجري جميع الأعمال في مشاريع شركة بلووم العقارية على قدم وساق، مع التزامها بتطبيق تدابير صارمة لضمان صحة وسلامة العاملين في المواقع. وقد  اكتملت الأعمال في بلووم تاورز بنسبة 72% وفي بلووم هايتس بنسبة 60%.

وتلتزم بلووم العقارية بتوفير فرص استثمارية بمشاريع سكنية في مواقع مميزة وبجودة عالية وأسعار مناسبة. ومن المقرر إطلاق وتسليم أكثر من 6000 وحدة في مشاريع مستقبلية لبلووم العقارية، والتي تشمل المرحلة الخامسة من حدائق بلووم في أبوظبي.

 

وفي هذا الصدد، صرحت بلووم القابضة: “تستمر عملياتنا ومشاريعنا وجميع أعمالنا بالرغم من التحديات التي تفرضها جائحة فايروس كورونا المستجد على العالم أجمع. في الوقت الحالي، نصب تركيزنا بشكل رئيسي على تسليم مشاريعنا في دبي ضمن الجدول الزمني المحدد. حيث شهدنا تقدماً ملحوظاً في أعمال البناء عبر مشروعي بلووم تاورز وبلووم هايتس، وسنعمل عن كثب مع المقاولين لضمان تسليم الوحدات السكنية للعملاء في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى وأفضل المعايير.”

وأكدت بلووم القابضة عزمها على إطلاق المزيد من المشاريع، من أجل تلبية الطلب متى ما وجد عبر المشاريع السكنية التي تناسب شريحة واسعة من العملاء.

ويشمل مشروع بلووم تاورز ثلاثة أبراج سكنية تضم 944 وحدة تتراوح بين الاستوديوهات والشقق ذات الغرفة الواحدة. وقد تم تجهيز شقة العرض وافتتاحها.

يضم برجي بلووم هايتس 686 شقة سكنية واسعة تتراوح ما بين الاستوديوهات والشقق المكونة من 3 غرف مع مرافق ذات مستوى عالمي.

واعتمدت بلووم العقارية خلال تصميم بلووم تاورز وبلووم هايتس على منصة حلول ذكية توفر ثروة من المعلومات والبيانات التي تحقق قيمة إضافية للملاك والمستأجرين في هذه المشاريع. وتتوفر الوحدات السكنية في كلا المشروعين للبيع بخطط دفع جذابة تتمثل ب 10٪ دفعة مقدمة و 15٪ أثناء الإنشاء و 75٪ بعد ثلاث سنوات من التسليم لمشروع بلووم هايتس، وبعد خمس سنوات من التسليم لمشروع بلووم تاورز. وسيتمتع المستثمرون والملاك في بلووم تاورز بإعفاء من رسوم الخدمة لمدة ثلاث سنوات.