بروج للاستثمارات البترولية تحصد جائزة عالمية لأفضل شركة خزانات نفط ووقود بالشرق الأوسط لعام 2021

0

الفجيرة: سفر نيوز

حصدت شركة بروج للاستثمارات البترولية المدرجة ببورصة ناسداك بالولايات المتحدة الامريكية – BROG- على جائزة المنتدى العالمي للموانئ مؤخرا لأفضل شركة تخزين نفط ووقود بالشرق الاوسط لعام 2021 و يأتي حصول الشركة على هذه الجائزة – للمرة الثالثة على التوالي – تقديراً لجهودها ومساهمتها في مجال تخزين النفط والوقود في ميناء الفجيرة.
وجاء اختيار شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز بناءاً على الترشيحات التي وصلت الى المنتدى من المنظمات العالمية ، وما شهدته الفترة السابقة من نشاط و أداء قوي للشركة في العام الماضي.
وتسير شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز بخطى واسعة في مشروعها لتوسيع قدرتها في الفجيرة، أحد أكبر مراكز النفط في العالم، حيث سوف تشمل منشأة المرحلة الثالثة خزانات النفط الخام، إضافة إلى زيادة السعة لزيت الوقود والمنتجات النظيفة.
يذكر أن منتدى الموانئ العالمية قد انطلق في العام 2008 في سنغافورة، ليشكل المرجعية لمناقشة وبحث التعاون بين الموانئ في مختلف أنحاء العالم، ويلتزم المنتدى بتحسين واقع الموانئ وتعزيز مصالح الموانئ ،ويقدم نظرة عامة على الاتجاهات الناشئة في صناعة الموانئ على المستوى العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.