– المرحلة الثانية ستساهم في تعزيز إيرادات الشركة في النصف الثاني من العام 2021.
– توسعة المرحلة الثانية تجعل من شركة بروج ثاني أكبر مشغل تخزين مستقل في المنطقة، بسعة تقارب مليون متر مكعب، أو 6.3 مليون برميل.

أبوظبي: سفر نيوز

أعلنت شركة بروج للطاقة (المدرجة باسم BROG في بورصة ناسداك) هي شركة لتخزين النفط وتزويده، ذات موقع استراتيجي خارج مضيق هرمز، وتحديداً في ميناء الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم أن شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز التابعة لها قد بدأت تشغيل عملياتها في المرحلة الثانية من منشأة التخزين ، حيث استلمت شحنتها الأولى، بعد الانتهاء بنجاح من جميع الاختبارات والتكليف في الموقع واستلام الموافقات التنظيمية.
وتم تنفيذ المرحلة الثانية من المنشأة الجديدة وفق المعايير الصارمة نفسها التي تم اعتمادها خلال تنفيذ منشأة المرحلة الأولى للشركة، باستخدام أحدث التقنيات لزيادة أداء الشركة وفاعليتها، مع تقليل تكاليف التشغيل.
كما أن حلول التخزين الأوتوماتيكية للشركة تعتمد تصميماً متفوقاً للمنشأة لتقليل خسائر الإنتاج للمستخدمين النهائيين، وتقديم حلول إضافية مثل التسخين والخلط.
و تشتمل المنشأة على سعة تخزين للمنتجات البترولية النظيفة، بالإضافة إلى سعة تخزين النفط الخام.
وقد أصبحت شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز ثاني أكبر مشغل تخزين مستقل في المنطقة بسعة تقارب مليون متر مكعب، أو 6.3 مليون برميل.

وبهذه المناسبة، قال نيكولاس باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للطاقة وشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز:” يعد هذا إنجاز رئيسي لشركة “بروج للطاقة” وهو نتيجة شهور من التخطيط الدقيق والبناء، ومفاوضات العقود والاختبار، كل ذلك وسط بيئة مليئة بالتحديات أثرت في سلسلة التوريد والجداول الزمنية للبناء، و يسعدنا القول إنه تم رسمياً افتتاح المرحلة الثانية من المنشأة الخاصة بنا، والتي تتضمن الآن سعة تخزين النفط الخام إلى جانب زيت الوقود، وبدأت تدرّ علينا الإيرادات، بعد استلام الشحنة الأولى، و ثمة طلب كبير على تخزين النفط في ميناء الفجيرة في الشرق الأوسط، مما سمح لنا بالتعاقد الكامل على السعة الكاملة من خلال عقود متعددة السنوات”.

عن شركة بروج للطاقة
تدير “شركة بروج للطاقة” جميع أعمالها وعملياتها من خلال الشركات التابعة المملوكة لها بالكامل، أي شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز، وشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز المرحلة الثالثة، وكيانات المنطقة الحرة في الفجيرة.
شركة “بروج للطاقة” هي شركة لتخزين النفط وتزويده ذات موقع استراتيجي خارج مضيق هرمز في ميناء الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة. تتميز الشركة عن منافسيها في مجال تخزين النفط من خلال تزويد العملاء بأوقات معالجة الطلبات السريعة وخدمة العملاء الممتازة وخدمات المزج عالية الدقة مع خسائر منخفضة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.broogeenergy.com