سياحة كاليفورنيا تطلق برنامج التدريب “كاليفورنيا ستار”

دبي: سفر نيوز

 

أطلقت هيئة الترويج السياحي في كاليفورنيا والمعروفة بـ (زوروا كاليفورنيا) برنامجاً تدريبياً خاصاً لوكلاء ومحترفي صناعة السفر في الشرق الأوسط، تحت اسم “كاليفورنيا ستار”، في إطار مساعيها المستمرة لدعم مكانة كاليفورنيا كوجهة سفر رئيسية بين محترفي صناعة السفر في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. 

ويشكل البرنامج المعاد إطلاقه خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، منصة ديناميكية عبر الإنترنت مصممة لتعزيز المبيعات وزيادة فهم الوكلاء للوجهة ومجموعة التجارب المتنوعة التي تقدمها للزوار من الشرق الأوسط وذلك من خلال التدريب الشامل والعناصر التفاعلية للمبيعات حيث يوفر البرنامج القدرة على تسويق وبيع منتجات سفر جديدة ومثيرة بفعالية أكبر.

يقدم برنامج التدريب كاليفورنيا ستار فرصة ذهبية لوكلاء السفر في الشرق الأوسط لاكتساب معرفة بالوجهة مباشرة من المصدر والحصول على شهادة اعتماد صادرة عن هيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا كمتخصصين بتسويق الولاية الذهبية في الشرق الأوسط، وذلك خلال مدة تقارب 45 دقيقة فقط.

يقدم البرنامج أيضاً وصولاً مجانياً إلى مستودع معلومات مهم وغني بالمواد التسويقية المفيدة لخبراء السفر كالصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو الترويجية وتقارير دورية حول سوق صناعة السفر في كاليفورنيا بالإضافة لقاعدة بيانات مع عناوين وتفاصيل الاتصال المباشر بصناع السياحة في ولاية كاليفورنيا.

وبمجرد إطلاقه واتاحته في الشرق الأوسط مؤخراً، نال البرنامج التدريبي اهتماماً كبيراً من قبل شركاء السفر والطيران في الشرق الأوسط لما يقدمه من تسهيلات مثل على تحميل مسارات العطلات ورحلات جاهزة بثيمات متنوعة بالإضافة إلى إمكانية استخدام خاصية “فيزيت كاليفورنيا – رود تريب ريبابليك” المتخصصة بتصميم رحلات الطرق المثيرة في كاليفورنيا، والتي لاقت ترحيباً كبيراً من صناع السفر.

وتهدف هيئة الترويج السياحي في كاليفورنيا في الأشهر القادمة لضم أبرز فاعلي صناعة السفر في الشرق الأوسط كشركاء أساسيين في تصميم وتقديم منتجات وخدمات سفر جديدة إلى كاليفورنيا، وسيكون التركيز فيها على مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة في الولاية بما في ذلك تجارب الرفاهية & الخصوصية، وتجارب الطبيعة وتجارب التعرف على السكان الأصليين لكاليفورنيا وتجارب الطهي (بما في ذلك مطاعم كاليفورنيا الحاصلة على نجوم ميشلان) ومعارض السيارات الكلاسيكية ورحلات الطريق المثير، المصممة مسبقاً.

وقال غلين جونستون، المدير الإداري لهيئة الترويج السياحي في كاليفورنيا، مكتب الشرق الأوسط: “يزود برنامج كاليفورنيا ستار وكلاء السفر بالتدريب الأساسي وأدوات المبيعات التفاعلية والموارد التسويقية الضرورية، ويجعل منهم سفراء للوجهة السياحية كاليفورنيا وخبراء سفر متخصصين بتقديم عطلات لا تُنسى للمتعاملين، ونعتقد بأن البرنامج التدريبي لن يثري تجارب المسافرين فقط بل وسيسهم بشكل كبير في نمو حزم العطلات إلى كاليفورنيا وزيادة إيرادات وكلاء السفر أيضاً.”

يتميز المحتوى التدريبي على برنامج “كاليفورنيا ستار” بتصميمٍ سهل الاستخدام حيث يصنف البرنامج الوحدات التعليمية فيه إلى مواضيع أساسية وأخرى متخصصة. كما يحفز البرنامج المنضمين إليه للحصول على مستويات الخبرة بالوجهة المتمثلة في النجوم الذهبية والفضية والبرونزية مع تقدمهم في التدريب. وسيكون تطبيق “كاليفورنيا ستار-CA STAR” متاح أيضاً على نظامي iOS وAndroid لتوفير سهولة الوصول إلى البرنامج والمعلومات من أي مكان في الشرق الأوسط.

التعليقات مغلقة.