منتجات” كارتر آند وايت” الاماراتية تدخل في صناعة اليخوت الإيطالية

0

دبي: سفر نيوز

أعلنت شركة ” كارتر آند وايت” الاماراتية -المتخصصة بصناعة المنتجات القطنية الفاخرة ومقرها دبي- عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة ” ديناميك” لليخوت الايطالية المتخصصة ببناء اليخوت الفاخرة عالية الجودة، وذلك لتزويدها بالمنتجات القطنية المستخدمة في اليخوت والأسرة والمناشف.

و أكدت شركة ” كارتر آند وايت” أهمية هذه الشراكة في تطوير منتجات قطنية تتلاءم مع أجواء الصيف الحار والرطب في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط حيث تتجاوز درجات الحرارة ال45 درجة مئوية.

وبناءا على هذه الشراكة، سيجري تطوير عدد من المفروشات وأدوات الحمام لجميع أنواع اليخوت التي تبنيها شركة ” ديناميك ” الايطالية، حيث ستتميز هذه المفروشات بعمرها الطويل وحفاظها على جودتها العالية ، الى جانب أن الأغطية والمنتجات المستخدمة في اليخوت ستتلاءم مع التصميم الداخلي لليخوت .

وقال السيد مروان بن يوسف السركال مؤسس ورئيس شركة كارتر آند وايت:” نحن فخورون بتعزيز تواجد منتجاتنا الإماراتية ذات الجودة العالية في صناعة اليخوت الإيطالية الفاخرة، و لقد حرصنا على التعاون مع شركة ” ديناميك ” الايطالية لتزويدها بمنتجاتنا ، ومنذ بدايتنا عملنا على اطلاق علامة تجارية مرموقة من دبي لتنتشر في منطقة الشرق الاوسط والعالم، حيث تتميز منتجاتنا بالفخامة والأناقة، والجمع بين الراحة الفائقة واتقان المنتج مع الاهتمام بالتفاصيل”.

ومن جهته قال جيريمي توت المسؤول في شركة ” ديناميك”: لقد أثبتت شركة ” كارتر آند وايت” الاماراتية و فرق عملها الحرصة على جودة منتجاتها والتطوير المستمر في أعمالها عبر استخدام أفضل أنواع القطن، وتقديم منتجات متميزة في السوق، واننا نرحب بشركة ” كارتر آند وايت” ضمن شبكة شركائنا العالميين المتميزين”.

وقال سيرجي دوبروسيردوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديناميك لليخوت:” إن هذا التعاون مع شركة ” كارتر آند وايت” الاماراتية يؤكد حرصنا على اختيار منتجات ذات جودة عالية، و يمكننا من خلال هذه المنتجات التفوق على المنافسين حتى في أغطية الاسرة والمناشف والمنتجات القطنية “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.