فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي يكشف النقاب عن شجرة الميلاد من تصميم سلفاتوري فيراغامو

0 32

 

دبي: سفر نيوز

 

اشترك فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع العلامة الإيطالية الفاخرة سلفاتوري فيراغامو  لتصميم شجرته لعيد الميلاد 2021 من أجل انطلاق احتفالات الأعياد، ونشر البهجة والسعادة بشكل أنيق.  

تعاون الفندق الفاخر مع سلفاتوري فيراغامو لتصميم شجرة تُظهر تراث دار الأزياء وحرفها وجودتها. إنه العام الثالث على التوالي الذي يدعو فيه فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي علامة فاخرة لتصميم وتزيين شجرة عيد الميلاد بأسلوب فريد. تضمنت رؤية هذا العام بشكل مدروس كلاً من أيقونة فيراغامو الشهيرة غانشيني بجانب شعار ماندارين أورينتال الشهير- المروحة – لتزيين الشجرة بهما كزخارف مضيئة بالإضافة إلى حذاء قوس قزح المميز من فيراغامو المعلق بين النجوم المتلونة التي تزين الشجرة. 

وفي إشارة إلى اليوبيل الذهبي الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميم الشجرة باللون الذهبي بالكامل للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي للدولة. 

وعلق فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي قائلاً: “يسعدنا أن تتاح لنا فرصة الشراكة مع سلفاتوري فيراغامو لتصميم وتزيين شجرة عيد الميلاد المجيد لعام 2021، وهي ثالث شجرة نصممها بشكل مميز وفريد منذ افتتاح الفندق. فيراغامو مرادف للسحر الخالد والروح المبتكرة والقيم العائلية التقليدية، ويسعدنا إضافة لمسة ساحرة على أعياد هذا العام مع ذكريات جديدة”. 

طوال موسم الأعياد، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بشاي الظهيرة من سلفاتوري فيراغامو حصريا في نور لاونج، والذي يضم مجموعة مختارة لذيذة من أشهى المأكولات والحلويات المستوحاة من نكهات توسكانا. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.