مول ديرفيلدز يطلق مهرجان فيت فيست لموسم الشتاء

0 14

أبوظبي: سفر نيوز

كشف مول ديرفيلدز ، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق مهرجان فيت فيست الممتد بين 28 أكتوبر حتى27 نوفمبر القادم، بهدف تعزيز لياقة أفراد المجتمع وصحتهم ونشاطهم خلال فصل الشتاء.
و دعا مركز التسوق زواره من جميع الأعمار للمشاركة في صفوف اللياقة البدنية والتحديات اليومية المجانية التي يقيمها بالتعاون مع خبراء ومتخصصين في هذا القطاع، مع إمكانية التسجيل في صفوف التمارين الرياضية المكثفة وجلسات الزومبا واليوغا مجاناً، فضلاً عن إجراء اختبارات صحية على يد استشاريين صحيين. كما يحظى عشاق اللياقة بفرصة الفوز بمسابقات فورية وسحوبات أسبوعية للحصول على جوائز تصل قيمتها إلى 60 ألف درهم إماراتي.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لمول ديرفيلدز: “خصصنا حديقة ديرفيلدز لأفراد المجتمع لتشجيعهم على الانضمام إلينا في مهرجان فيت فست، الذي يهدف إلى تعزيز صحة سكان أبوظبي ولياقتهم ونشاطهم بالتزامن مع بدء درجات الحرارة بالانخفاض. ونشجع الجميع، مهما كان مستوى لياقتهم وعافيتهم، على المشاركة في مجموعة متنوعة من النشاطات المجانية في الهواء الطلق أو في الصالات المغلقة، المختلطة أو الخاصة بالسيدات فقط، والتي صممت جميعها للارتقاء بصحتهم ونشاطهم مع اقتراب فصل الشتاء”.
ويبدأ المهرجان بفعالية تحّدي العقبات بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ودرع الصحراء في الأول من نوفمبر القادم عند الساعة 6:00 مساءً؛ ومن المقرر الإعلان عن مزيد من الفعاليات المشابهة على مدار الشهر.
كما يمكن للزوار المشاركة في عدد من جلسات تمارين اللياقة الجماعية، التي تتضمن التمارين الرياضية المكثفة بمختلف أنواعها والزومبا واليوغا والأنشطة المخصصة للأطفال بين 6:00 و8:00 مساءً، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس طوال فترة المهرجان. وتحظى السيدات بجلسات تدريب حصرية في صالة جوجيتسو في مركز مبادلة الرياضي، في أيام الإثنين والأربعاء، بين 10:00 و11:00 صباحاً، ومبين 7:00 و8:00 مساءً، مع إمكانية المشاركة في حصص ركوب الدراجات في الصالات المغلقة.
وتعود مبادرة يلا نمشي، التي شهدت إقبالاً واسعاً بعد انطلاقها خلال أزمة كوفيد-19، لتشجيع سكان أبوظبي على تعزيز مستويات الحركة والنشاط في حياتهم. ويمكن لجميع الفئات العمرية على اختلاف مستويات لياقتهم المشاركة بالمبادرة على مضمار المشي الداخلي الموجود في الطابق الرابع من ديرفيلدز مول.


ويوفر مركز برجيل الطبي فحوصات مجانية، مع تقديم نصائح صحية لكلّ من يلتزم بنظام لياقة بدنية خاص؛ في حين يجري أخصائيون طبيون مؤهلون اختبارات لقياس مستويات الضغط وسكر الدم، وتقديم الاستشارات اللازمة للزوار حول كيفية الوصول إلى نمط الحياة الصحي والنظام الغذائي الذي يطمحون إليه. كما يقدّم المركز مسابقات فورية ممتعة تمنح الزوار فرصة الفوز بحقائب مميزة من برجيلفي حال تمكنوا من الوصول الى الهدف الصحي المطلوب.
ويتيح متجر دكتور نيوترشن للزوار إمكانية إجراء فحوصات مجانية لمؤشر كتلة الجسم والحصول على استشارات تساعدهم على الوصول إلى النظام الغذائي ونمط الحياة الصحي الأكثر ملاءمةً لهم.
وأضاف الحاج: “نسعى في ديرفيلدز مول لتوفير فرص الربح للجميع، إذ يمكن لزوار مهرجان فيت فيست المشاركة في الأنشطة المتنوعة للفوز بأحد تحديات اللياقة أو سباقات الجري الخاصة بالمول، مع إمكانية ربح علاجات إل بي جي لكامل الجسم واستشارات غذائية وغيرها الكثير؛ فضلاً عن حصول جميع المشاركين على فرصة الدخول بسحب أسبوعي والفوز بجوائز فورية تصل قيمتها إلى 60 ألف درهم إماراتي، بما فيها ساعات آبل وأحذية رياضية وحقائب ومكملات غذائية صحية ورموز ترويجية لعضوية نوادي رياضية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.