ديرفيلدز مول يطلق مسابقة صور الحب احتفالاً بيوم الحب بمسابقة لشخصين في امسية عشاء وتحلية, فيلم و جائزة *مركز التسوق البارز في أبوظبي يتيح للفائزين فرصة اختبار تجربة رومانسية في فبراير

0 55

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2022: أعلن ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن مسابقة صور الحب الفريدة التي تتيح للفائزين اختبار تجربة شاعرية احتفالاً بيوم الحب.

وتستمر المسابقة الجديدة لأسبوعين من 14 إلى 28 فبراير لتمنح 15 من الأزواج المحظوظين فرصة الاستمتاع بأمسية رومانسية مع مشاهدة فيلم من اختيارهم في رويال سينما، يليها عشاء لذيذ لشخصين في مطعم أوف ذا هوك أو قصر الهند أو اميرالد جريل اند مندي، اوطبق تحلية لذيذ في كافيه بي.ك. سيتمكن الفائزون أيضًا من ربح مجموعة من الهدايا الحصرية من أحمد المغربي.

وينبغي على المتسوقين الراغبين بالمشاركة التوجه إلى منصة صور الحب الموْقتة بالطابق الثاني في القاعة الرئيسية والتقاط صورة تحمل طابع يوم الحب لمشاركتها على إنستاجرام والإشارة إلى [email protected]، ليتم الكشف عن الفائزين في 1 مارس.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكشف المركز التجاري عن مجموعة من خيارات هدايا عيد الحب بما في ذلك مجوهرات جوهرة الذي سيقدم سوار غولف مجاني مع كل عملية شراء لمجموعة دايموند اند بيرل؛ كما تقدم براندز فور يو عطرًا مجانيًا يحمل علامة تجارية مع كل عنصر يتم شراؤه – بالإضافة إلى الملابس ذات العلامات التجارية بخصم 50٪ والنظارات الشمسية كالفن كلاين مقابل 199 درهمًا فقط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “يسرّنا الكشف عن مسابقة صور الحب في فبراير وعن عودة فعالية أنفق دا واربح بعد نجاحها الكبير في السنوات الماضية. ونتطلّع لمشاركة عملائنا الأوفياء ذكرياتهم في يوم الحب والتعبير عن تقديرنا لهم من خلال هذه المسابقات التي ترسخ في الوقت ذاته حضورنا كمركز تسوق محلي يُعنى باهتماماتهم”.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.deerfieldsmall.com أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

• إنستاجرام: [email protected]

• فيسبوك: DeerfieldsMall/

• تويتر: [email protected]

• يوتيوب: Deerfields Mall

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.