تعيين مدير عام جديد لفندقي سانت ريجيس داون تاون دبي، ودلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار

0

دبي: سفر نيوز

 يسر فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، وفندق دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار، والتابعة لمجموعة ماريوت الدولية، الإعلان عن تعيين فيبين خطار مديرًا عامًا جديدًا للفندقين. 

يعد فيبين قائدًا متمرسًا ذو خبرة واسعة تمتد لأكثر من عشرين عامًا عمل خلالها مع كبرى العلامات التجارية في القطاع ومنها ماريوت العالمية وحياة العالمية  وخاصة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال منصبه الجديد يتولى فيبين مسؤولية الإشراف على كافة عمليات الفنادق وتعزيز تجربة الضيوف ووجهات الأطعمة والمشروبات وتحسين مستوى رضا الموظفين وغيرها من المسؤوليات.

 

وتولى فيبين مجموعة من المناصب الإدارية والعليا في عدد من الفنادق، كان آخرها منصب المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت نيو دلهي حيث حقق الفندق تحت إدارته أداء استثنائيًا خلال العام 2022 وسجل تحسنًا مستمرًا في الإيرادات وأرقامًا قياسية لإيرادات الغرف والمطاعم والصالة. وكان لالتزامه تجاه تحقيق أهداف الأعمال والتركيز على الضيوف أثر كبير في تعزيز مسيرته المهنية وإثرائها في مختلف مراحلها.  

من الجدير بالذكر أن فيبين خريج إدارة الفنادق وتقنيات تعهدات الطعام من كلية IHTTI في نيوشاتل بسويسرا بتخصص عمليات الضيافة، ويتميز بمهاراته الاستثنائية في المبيعات والتسويق وأسلوبه الفعال للقيادة. ويشغل فيبين هذا المنصب خلفًا لرجا زيدان، والذي يتولى الآن منصب المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة RDK. 

في تعليقه على الأمر قال فيبين خطار: “يشرفني تعييني مديرًا لهذين الفندقين الرائعين ضمن علامة ماريوت العالمية، واتطلع إلى العمل مع فريقي العمل لنعكس قيم علامة ماريوت المتفوقة في التميز والخدمة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. ومن خلال الاهتمام بالموظفين، أتطلع إلى تحقيق إنجازات جديدة لكلا الفندقين وتعزيز أدائهما لريادة فئات الفنادق الفاخرة والممتازة.” 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.