موكب دبي للسيارات الخارقة يتوّج فعاليات نو فيلتر دبي يوم السبت المقبل

0 33

دبي: سفر نيوز

 

يترقب عشّاق السيارات في دبي صباح يوم السبت (27 نوفمبر) تجربةً منقطعة النظير في عالم السيارات، حيث تنطلق أكثر من 200 مركبة من السيارات الخارقة والدراجات النارية الفاخرة والسيارات الكلاسيكية من أرض معرض نو فيلتر دبي المنعقد في دبي هاربر لتجوب شوارع منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وأبراج بحيرات جميرا في موكبٍ مذهل بجميع المقاييس.

 

ويأتي تنظيم موكب دبي للسيارات الخارقة في إطار فعاليات معرض نو فيلتر دبي، المعرض الأحدث في دبي والذي يحتفي بشغف الإمارة المستمر لنمط الحياة العصرية وثقافة السيارات، حيث ينطلق الموكب في الساعة 8:30 ليمر في شوارع اثنين من أشهر المجمّعات السكنية في دبي، فيما تعود السيارات في نهايته إلى دبي هاربر، حيث يمكن للجمهور مشاهدة هذه السيارات عن كثب.

 

ويضم الموكب الرائع بعضاً من السيارات الخاصة التي تندر رؤيتها في شوارع المدينة، والمسجلة لدى نوادي السيارات المحلية، في مقدمتها نادي سيارات جروب 63 الشهير بمجموعته منقطعة النظير من سيارات مرسيدس-بنز من مختلف الطرازات. من ناحيةٍ أخرى يقدم نادي دودج فايبر مجموعة مختارة من طرازات فايبر جي تي، وإس أر تي، وجي تي إس أر؛ فيما يستكمل نادي إي آر إس بهاء الموكب بسيارات بورشه 911، وجي تي 3، وجي تي 3 أر.

 

ويتضمن الموكب أيضاً مجموعة من السيارات الفارهة من طرازات ألفا روميو، وأستون مارتن، وبنتلي، وفيراري، ولامبورجيني، وماكلارين، ومرسيدس، وبورشه، بالإضافة إلى دراجات نارية خارقة من علامات أبريلا، وبي إم دبليو، ودوكاتي، وهارلي ديفيدسون، وهوندا ، وهيابوسا، وإنديان، وكيه تي إم، وموتوت جوزي، وإم في، ورويال إنفيلد، وسوزوكي، وياماها.

 

يُشار إلى أنه سيتم إغلاق بعض الطرقات في المناطق التي يمر بها الموكب بشكلٍ مؤقت مثل طريق دبي هاربر والممشى وجميرا بيتش ريزيدنس من الساعة 8.30 صباحاً إلى 9.30 صباحاً. ويمثّل يوم السبت الفرصة الأخيرة لعشّاق السيارات لالتقاط الصور مع سياراتهم المفضلة والاستمتاع بالتجارب والفعاليات المميّزة التي يحتضنها المعرض.

 

وتستمر فعاليات معرض نو فيلتر دبي حتى 27 نوفمبر في دبي هاربر، وتتوفر التذاكر على موقع بلاتينوم لِست بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. ويُنصح باستقلال وسائل النقل العامة عند التنقل من وإلى دبي هاربور، مع إمكانية الحصول على تخفيضات من شركة كريم عند استخدام رمز العرض NOFILTERDXB. للمزيد من المعلومات حول زيارة المعرض ومواقف السيارات الخاصة به، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nofilterdxb.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.