انطلاق الدورة السادسة من “معرض الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار العقاري ” في أبوظبي

0 8

 

ابوظبي: سفر نيوز 

 

 أعلنت شركة “دوم للمعارض” عن انطلاق معرض “الإقامة والجنسية “، المنصة العالمية الرائدة التي تهدف إلى إبراز الأفق الواسعة في مجال الجنسية والإقامة عالمياً. حيث يُقام الحدث يومي 7-8 أكتوبر 2022 في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.، حيث يجمع نخبة من أصحاب المصلحة بما فيهم ممثلين عن الهيئات الحكومية، والمستشارين المرخصين، والوكالات الرسمية المرخصة، والهيئات القانونية، والمطورين العقاريين.

ويسلط المعرض الضوء على برامج “الحصول على الجنسية عبر الاستثمار”، والتي تمنح بموجبها دول عديدة الإقامة والجنسية لمن يقوم باستثمارات كبيرة في البلاد. وتشهد هذه البرامج إقبالاً متزايداً نظراً إلى تزايد عدد المستثمرين الذين يهاجرون من بلدانهم لأسباب متعددة، تشمل الرغبة بالحصول على جوازات سفر تتيح لهم السفر دون الحاجة إلى تأشيرة، وضمان الاستقرار من الناحية المالية، والابتعاد عن الاضطرابات السياسية أو الاقتصادية، واستكشاف أسواق متنوعة حول العالم.

ويشارك في المؤتمر خبراء في مجال التمويل والضرائب والهجرة، لمشاركة خبرتهم مع الحضور وتزويدهم بالنصائح، ولاسيما الأفراد أصحاب الدخل العالي . كما يتضمن المعرض جناحاً خاصاً ببرنامج “المهاجر المستثمر EB-5” الذي يتيح للراغبين بالإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية، والحصول على الجنسية فيما بعد، سبيلاً إلى ذلك عبر الاستثمار.

ويعد “معرض الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار العقاري ” من أبرز الفعاليات التي تقام في العاصمة أبوظبي، ويشارك في المعرض أكثر من 50 جهة عارضة من 30 دولةً، لاستعراض أكثر من 60 برنامج ومشروع وإظهار ميزات الحصول على جنسية دولية.

إضافة إلى ذلك، سيتعرف المشاركون على سُبُل الحصول على الجنسية المزدوجة، والتي تتيح العديد من المزايا، كإمكانية السفر دون تأشيرة، والأمن المالي، والحرية الشخصية. ويوفر المعرض الخبرات والمعارف التي تدعم عملية اتخاذ القرارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.