فنادق إديشن تعلن عن خططها لافتتاح فنادق جديدة حول العالم مع نهاية عام 2022

0 10

دبي:سفر نيوز

أعلنت فنادق إديشن اليوم عن توسعها الدولي بحلول نهاية عام 2022 وذلك مع الافتتاح المقرر لثمانية فنادق جديدة في ثلاث قارات. وتشمل الافتتاحات الجديدة مواقع في روما، مدريد ، دبي ، ريكيافيك ، تامبا ،الدوحة وريفييرا مايا المكسيكية في كاناي إضافة إلى الموقع الثاني لإديشن في طوكيو. ومع وجود 11 فندقًا حول العالم حاليًا، تدعم الافتتاحات المخطط لها خطة النمو الثابتة للعلامة لتصل محفظة إديشن إلى 19 فندقًا على مستوى العالم. وإلى جانب العقارات الجديدة المقررة، تتوقع فنادق إديشن الإعلان عن مزيد من التوسع في وقت لاحق في عام 2022.

وتهدف إديشن إلى إعادة رسم مفاهيم الرفاهية وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من الفنادق الفريدة من نوعها. وقد استفادت العلامة من معرفة خبير الضيافة والثقافة إيان شراجر ومجموعة ماريوت الدولية بخبراتها التشغيلية الممتازة. كما يعكس كل فندق من فنادق إديشن بيئة اجتماعية وثقافية تتناسب مع موقعه حيث يتم تطوير كل عقار جديد بشكل منفصل بالتعاون مع أشهر المهندسين في العالم والذين تم اختيارهم بشكل خاص لكل موقع. ولا يتوقف الأمر على الجانب الثقافي فحسب بل ويشمل مفاهيم الأطعمة والمشروبات الأصلية تحت إشراف طهاة مشهورين عالمياً ليقدموا للضيوف تجربة طعام مثالية وخدمات ووسائل راحة فاخرة تحت سقف واحد.

وفي تعليق لإيان شراجر يقول: “لطالما التزمت بمشاركة خبراتي في مشاريع خاصة على نطاق عالمي لتصل إلى آفاق جديدة. ويسعدني العمل مع ماريوت والمشاركة في افتتاح فنادق فاخرة في جميع أنحاء العالم الأمر الذي كان حلم بالنسبة إليه وأراه اليوم يتحقق كل يوم”.

• إديشن ريكيافيك – منتصف عام 2021
• إديشن طوكيو ، جينزا – أواخر عام 2021
• إديشن روما – أواخر عام 2021
• إديشن دبي – أواخر عام 2021
• إديشن مدريد – أوائل عام 2022
• إديشن تامبا – أوائل عام 2022
• إديشن ريفييرا مايا في كاناي – منتصف عام 2022
• إديشن الدوحة – أواخر عام 2022

المزيد من المعلومات حول كل فندق:

إديشن ريكيافيك
منتصف عام 2021

من المتوقع إطلاق إديشن ريكيافيك في صيف 2021 في واحدة من أكثر العواصم استدامة في العالم. يقع الفندق في قلب وسط مدينة ريكيافيك التاريخي بمناظره الخلابة بجوار ميناء أولد هاربور وعلى بعد خطوات فقط من شارع لاوغافيغور ومنطقة التسوق النابضة بالحياة في المدينة ومركز هاربا للحفلات والمؤتمرات. يعد الفندق نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف روائع المنطقة، حيث تقع بحيرة بلو لاجون الشهيرة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ويمكن رؤية الشفق القطبي في المدينة أثناء الانقلاب الشتوي.

تعاونت شركة Ian Schrager مع المهندسين المعماريين T.arch ومصممي رومان آند ويليامز لتقديم فندق إديشن إلى أيسلندا. من المقرر أن يضم فندق ريكيافيك 253 غرفة وجناحًا ، وسيضم تراساً على السطح وأمسيات رائعة ومساحات واسعة للاجتماعات والفعاليات (502 مترًا مربعًا / 5,402 قدمًا مربعًا) بالإضافة إلى المنتجع الصحي ومجموعة متنوعة من المأكولات مع مطعم مميز وركن للمشروبات ومقهى.

إديشن طوكيو، جينزا
أواخر عام 2021

بعد الإطلاق الناجح لأول فندق إديشن ياباني مع في طوكيو وتحديداً في تورانومون أواخر عام 2020، سيعزز افتتاح إديشن جينزا مكانة العلامة كواحد من رواد الضيافة الأكثر روعة في آسيا. من المقرر افتتاح الفندق في أواخر عام 2021 وتحديداً قبالة شارع Chuo، أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه الراقية في المدينة.

سيشمل الفندق الذي تم بناؤه حديثًا 86 غرفة وجناحًا ، وثلاث وجهات رائعة للمأكولات والمشروبات بما في ذلك ركن مشروبات على السطح إلى جانب قاعة اجتماعات ومركز لياقة بدنية ضمن أحدث المعايير.

إديشن روما
أواخر عام 2021

من المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2021، سيضم أول فندق إيطالي تابع لفنادق إديشن 95 غرفة وجناحًا ، بما في ذلك جناح بنتهاوس مع تراس خاص بمساحة 130 متر مربع (1,399 قدم مربع). سيوفر إديشن روما الكائن في روما منافذ مأكولات ومشروبات مصممة بشكل رائع، بما في ذلك مطعم مميز مع مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق ستجعل السكان المحليين والزوار يقعون في حب المأكولات الشهية والأوقات اللطيفة كما سيضم الفندق ترّاس على السطح حيث سيتسنى للضيوف الاختيار بين وجبة شهية أو مشروب منعش يطل على المدينة. بالإضافة إلى ذلك فسيضم الفندق مساحات لإقامة الفعاليات الداخلية والخارجية إلى جانب بركة سباحة على السطح وصالة رياضية كبيرة ومجهزة بأحدث المعدّات وغرفتي علاج بما فيها تجربة تدليك للزوجين.

مع موقعه المركزي على بعد خطوات قليلة من فيا فينيتو ونافورة تريتون في ساحة بربريني، يقع فندق إديشن روما على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أفضل ما تقدمه المدينة ، مثل Spanish Steps ونافورة تريفي و حدائق بورغيزي و والعديد من العجائب الأخرى التي تجعل من روما وجهة لا غنى عنها. أما على الجانب التاريخي الأصيل فيقع الفندق داخل مبنى تاريخي مذهل صممه سيزار باسكوليتي بالتعاون مع المهندس المعماري مارسيلو بياسينتيني، أحد أشهر مهندسي العقلانية في إيطاليا أوائل القرن العشرين .

إديشن دبي
أواخر عام 2021
سيشكّل الافتتاح المتوقع لإديشن دبي في أواخر عام 2022 نقطة توسع كبيرة للعلامة في وجهة السفر الأكثر شعبية في الشرق الأوسط. يقع الفندق في وسط مدينة دبي، في أحد أشهر المواقع في المدينة، مقابل دبي مول الشهير عالميًا.
سيضم الفندق الذي تم تصميمه مع LW Design Group LLC ، 275 غرفة وجناحًا. كما سيضم العديد من منافذ الطعام والشراب إضافة إلى حمام سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، إلى جانب مساحات فعاليات كبيرة تضم غرف اجتماعات وقاعة حفلات متعددة الإستخدامات.

إديشن مدريد
أوائل عام 2022

سيعرض إديشن مدريد 200 غرفة وجناحًا مجهزًا بشكل مثالي وخمسة منافذ فريدة للطعام والشراب بما في ذلك مطعم مميز وركنين للمشروبات وتراس على السطح ، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية على أحدث طراز ومركز للياقة البدنية وسبا. كما ستستضيف القاعات التي تزيد مساحتها عن 350 مترًا مربعًا (3,767 قدمًا مربعًا) اجتماعات وفعاليات إبداعية للمجموعات الكبيرة أو الصغيرة.

يقع إديشن مدريد في ساحة هادئة محاطة بالمباني التاريخية ، بالقرب من Puerta de Sol في قلب العاصمة الإسبانية، وعلى مسافة قريبة من مثلث الفن الذهبي – ثلاثة من أهم المتاحف فنية في مدريد.

من المقرر افتتاح الفندق في أوائل عام 2022 ، وسيعكس الفندق ثقافة المدينة وروح سكانها وخيارات المأكولات والمشروبات والعروض الترفيهية والتصميم المبتكر والخدمة الفاخرة. وسيعتبر فندق إديشن مدريد ثاني فندق للعلامة في إسبانيا ، بعد الافتتاح المبهر لإديشن برشلونة في عام 2018.

إديشن تامبا
أوائل عام 2022

من المقرر افتتاح فندق إديشن تامبا في أوائل عام 2022 ، وسيصبح خامس فندق للعلامة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويقع الفندق داخل حي Water Street Tampa الجديد والذي تبلغ مساحته 56 فدانًا ليضم 172 غرفة وجناحًا وستة منافذ للطعام والشراب ، بما في ذلك مطعم مميز وركن للمشروبات على السطح. كما سيضم الفندق جناح بنتهاوس بمساحة 204 مترًا مربعًا (2,195 قدمًا مربعًا) ومنتجعًا صحيًا واسعًا ومركزًا للياقة البدنية وأكثر من 550 مترًا مربعًا (5,920 قدمًا مربعًا) من مساحة للاجتماعات والفعاليات المنوعة. ومن خلال الجمع بين أفضل المواهب والخبرات في العالم ضمن مشروع واحد، يهتم تصميم الفندق بأساليب الهندسة المعمارية الشهيرة في نيويورك وذلك بفضل موريس أدجمي بالتعاون مع شركة Nichols Brosch Wurst Wolfe & Associates التي تتخذ من فلوريدا مقراً لها ؛ مع تصميمات داخلية من تصميم Roman & Williams الشهير. يقع الفندق على مقربة مباشرة من أفضل ما تقدمه تامبا من حيث المؤسسات الثقافية والترفيهية ومنافذ الطعام والشراب والتسوق.

إديشن إديشن ريفييرا مايا في كاناي
منتصف عام 2022

من المتوقع افتتاح فندق إديشن ريفييرا مايا في كاناي في منتصف عام 2022 مع 180 غرفة وجناحًا وستة منافذ للطعام والشراب بما في ذلك مطعم مميز وركن مشروبات ومسبح وناد شاطئي ومنتجع صحي وجناح بنتهاوس فسيح بمساحة 206 مترًا مربعًا (2,217 قدمًا مربعًا) إضافة إلى مساحات الاجتماعات المتعددة وسطحاً خارجيًا واسعًا للمناسبات والحفلات.
يقع الفندق على شاطئ ساحر في المكسيك وتحديداً على ساحل البحر الكاريبي. كما تشتهر ريفييرا مايا بأشجار المانغروف والبحيرات ومدن المايا القديمة والشواطئ الاستوائية والمحميات البيئية وثاني أكبر شعاب مرجانية في العالم.

إديشن الدوحة
أواخر عام 2022

من المقرر افتتاح إديشن الدوحة في أواخر عام 2022 في منطقة الأعمال المركزية بالدوحة، الخليج الغربي، المطلة على الخليج العربي. سيحتوي الفندق على 200 غرفة للضيوف بما في ذلك 29 جناحًا ومطعمين وثلاثة أركان للمشروبات ومساحة حوالي 929 مترًا مربعًا (10,000 قدم مربع) للفعاليات و167 وحدة للسكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.